نشوب حريق يوقع ضحايا..

سلطات العاصمة عدن تتفقد مستوى الأضرار في منزل تعرض للاحتراق

القائم بأعمال محافظ عدن يتفقد مستوى الأضرار جراء حريق نشب بأحد المنازل في مديرية صيرة

عدن

تفقد القائم بأعمال محافظ عدن - أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة - بدر معاون ، اليوم " الأثنين " ، على مستوى أضرار الحريق الذي شب بأحد منازل المواطنين في حارة حسين بمديرية صيرة مساء أمس الأحد .


وطلع معاون ، على حجم الأضرار الذي خلفها الحريق الهائل من إحتراق جميع غرف الدورين الثالث والرابع للمنزل المكون من أربعة أدوار مع إتلاف كافة ممتلكات وأثاث أسرة المواطن ” صالح الرمه ” ، وراح ضحيته الأم البالغة من العمر " 60 " سنة ، وأبنتها " 35 " سنة ، بالإضافة إلى إصابة عدد من الشباب والأطفال بحالات إختناق .


وخلال الزيارة ، أكد القائم بأعمال محافظ عدن - أمين عام المجلس المحلي بدر معاون ، إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة الوقوف إلى جانب الأسرة في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لها وفقاً للإمكانيات المتاحة لتتمكن من تجاوز هذه الكارثة .


ووجه معاون ، مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة بسرعة إنزال لجنة فنية للإطلاع على وضعية المنزل ورفع تقريرها لقيادة المحافظة ، كما وجه بصرف مبلغ مالي كمساعدة من الدولة للأسرة المتضررة من الحريق .


رافقه في الزيارة ، مدراء عموم مكاتب الأشغال العامة والطرق المهندس وليد الصراري ، والمالية مصطفى الشاعري ، وصندوق النظافة والتحسين المهندس قائد راشد ، ومدير المنطقة الأولى للكهرباء المهندس ياسين عبدالكريم ، ونائبه المهندس سالم الوليدي ، وعضو المجلس المحلي بمديرية صيرة أحمد ريحان .