مقالات

عبدالله جاحب يكتب:

شارون في (العرم) ..!!

الوقت الجمعة 07 فبراير 2020 5:20 م

صهاينة لعكب تستبياح كل المحرمات وتنتهك كل المقدسات وتنسق كل المواثيق وترفس كل القوانين في قواميس الحروب ، ومليشياتة تسفك وتدمر وتخرب كل شبر في أرض " لقموش "، هناك اطفال تعتقل وتأسر ، وبيوت تقصف وتهدم فوق سكانيها ، ونساء ورضع ترواع وتقتل في المهد وقبل بلوغ الحلم .

شارون الإخوان" لعكب " يحاصر كل اراضي لقموش ويحكم قبضة المليشاوية على منافذ الدخول والخروج ، ويمنع الماكل والمشرب والدواء عن نساء واطفال وشيوخ قبيلة " لقموش " .
مايحدث اليوم ، من صهاينة مليشيات " شارون الإخوان " لعكب في أرض القموش لا يقبلة حر ، ولايستوعبة شريف ، ولا يعمله الا صهيوني يهودي حاقد قذر في غزة او شبيحة الأسد في حلب .
غاب الجميع ، وصمت الكل ، وتلاشت كل وسائل الإعلام المسموعة والمرئية عن مجرد نقل مايحدث ويحصل من مليشيات شارون الإخوان لعكب بأهلنا واطفالنا وشيوخنا في أرض " لقموش " .
لا منظمات حقوقية ولا جهات إنسانية تفضح وتعري للرأي العام والاعلام الجريمة المرتكبة في هدئ والعرم والخبر وجميع اراضي لقموش .
صمت مريب ومخزي ، وافعال وجرائم وحشية من مليشيات شارون الإخوان ، تنفي كل الشرائع الإسلامية والاديان السماوية ، وتعارض كل القوانين والدساتير الوضعية في الحياة .
شارون الإخوان " لعكب " يقطع كل سبل ووسائل العيش والحياة في ارض لقموش ويعتقل الأطفال ويهدم البيوت والمنازل فوق أهلها في العرم وهدى والخبر وجميع مناطق ارض الأحرار وتقتل من كان في المهد صبي لم يبلغ الرشد والحلم .
كل تلك الجرائم والانتهاكات الجسيمة من أجل أن تركع وتخضع " لقموش " ، ولكن تنسى شارون الإخوان " لعكب "، أن من شرب ورضع من ثدي الحرية لا يخضع ، ولا يعلم بأن أحرار أرض" لقموش " لن تركع وتخضع وتخر له ساجدة الا اذا ركعة جبال العرم وهدى ، وهل تركع وتخر الجبال ساجدة وتنحني للاقزام إنك تطلب وتبحث عن عشم إبليس في دخول الجنة ، وإذا علمتوا او سمعتوا أن " لقموش " ركعة للعكب فاعلموا دون أدنى شك أن إبليس دخل " الحنة " ياسادة .

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة