في الدوري الايطالي..

لاتسيو يقهر إنتر ميلان ويمنح يوفنتوس الصدارة

مباراة انتر ميلان ولاتسيو

وكالات

سقط فريق إنتر ميلان، فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق لاتسيو، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أولمبيكو"، في قمة مباريات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

أنهى إنتر ميلان، الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف، سجله الإنجليزي، أشلى يونج، هدف إنتر ميلان، في الدقيقة 44، من زمن اللقاء، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس لاتسيو، ليسددها بقوة على يمين حارس الفريق الخصم، وهو أول أهدافه بعد انضمامه خلال الميركاتو الشتوى الماضى، من مانشستر يونايتد.

لكن فى الشوط الثانى، نجح لاتسيو، فى قلب الطاولة على النيراتزورى، بتسجيله هدفين، الأول جاء فى الدقيقة 50، عن طريق هداف الدوري الإيطالي، شيرو إيموبيلى، من ركلة جزاء، ليعزز صدارته لقائمة الهدافين، برصيد 26 هدفا. 

أضاف الصربى سيرجى ميلينكوفيتش سافيتش، ثانى أهداف فريق نسور العاصمة الإيطالية، فى الدقيقة 69، ليقتنص 3 نقاط ثمينة، ويمنح يوفنتوس الإنفراد بصدارة الدوري الإيطالي.  

بتلك النتيجة أرتقى لاتسيو، لوصافة الدوري الإيطالي، برصيد 56 نقطة، خلف يوفنتوس المتصدر برصيد 57 نقطة، بعد تغلبه فى وقت سابق اليوم على بريشيا، بينما توقف رصيد انتر ميلان، عند 54 نقطة، فى المركز الثالث. 

وتختتم منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي، مساء غدا الاثنين، عندما يستضيف ميلان، نظيره فريق تورينو.