وصف نظام الدوحة بخادم أعداء العرب..

خبير سعودي: "قطر" تبيع الوهم للفلسطينيين والحل تدخل عسكري

المحلل السياسي خالد الزعتر

الرياض

قال خبير ومحلل سياسي سعودي إن دولة قطر ونظام تميم بن حميد، تبيع الوهم للفلسطينيين، مشدد على ان الحل مع نظام الدوحة الذي وصفه بخادم العرب، يتمثل في تدخل عسكري وتقديم رئيس الدولة للمحاكمة.

وقال المحلل السياسي خالد الزعتر في سلسلة تدوينات على تويتر "إن الحلول السياسية وجهود الوساطة لن تنجح العدو القطري الذي نصب نفسه خادم لأعداء العرب لايزال يتمادى في سياساته الخبيثة".. مشددا على انه "لابد من تدخل عسكري في قطر للإطاحة بنظام تميم (.....)، وتسليم السلطة للشعب القطري العربي ، خطوة أعتقد أنها لن تكلف اقل 24 ساعة".

وأكد الزعتر ان قطر تبيع الوهم للفلسطينيين بشعارات الرأي والرأي الأخر، ومن جهة تقدم الأموال لتمويل مخططات إسرائيل لتعزيز الإنقسام الداخلي في فلسطين لن تستطيع القضاء على المحتل الإسرائيلي وهناك من العرب من باع عروبته للصهيونية أمثال هذا (....) تميم بن حمد، خادم أعداء العرب".

وهاجم الزعتر حركة حماس الفلسطينية على اثر زيارة قام بها رئيس الموساد يوسي كوهين إلى الدوحة لمطالبتها بزيادة الدعم للحركة الإخوانية.

وقال "حتى تعلم حقيقة حركة حماس ومقاومتها الزائفه لابد من النظر لدوافع الزيارة التي قام بها رئيس الموساد يوسي كوهين إلى قطر بطلب من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وذلك ليطلب من الدوحة مواصلة دعم « حركة حماس »".

وأضاف "لو كانت حركة حماس الإرهابية تشكل خطراً على إسرائيل لما طلب بنيامين نتنياهو من رئيس الموساد يوسي كوهين التوجه إلى قطر للطلب منها مواصلة دعم حركة حماس ، هذه الخطوة تؤكد أن قطر وحماس مجرد أدوات في مخطط إسرائيل لتعزيز الإنقسام الداخلي في فلسطين".