ملتقى أبناء شبوة الخيري (1+3)..

إستعدادات لإقامة أول طبق خيري في شبوة لصالح أطفال السرطان

دعوة

عتق
يجري ملتقى أبناء شبوة الخيري 1+3 في محافظة شبوة إستعدادات وتجهيزات كثيفة لإقامة طبق خيري لصالح أطفال السرطان وخاص بالنساء في العاصمة عتق ..
حيث تشرف على إعداد وتنفيذ الطبق الخيري اللجنة النسائية للملتقى ، وسوف يشمل الطبق بيع الأطباق والعديد من الفعاليات منها «المسابقات - والاناشيد - وعروض مسرحية - وتكريم الأوائل من الطالبات»
وعن التجهيزات تحدثت مقدمة الطبق الخيري السيدة أشواق : إن اللجنة النسائية تبذل الكثير من الجهود إستعدادا لإقامة وإنجاح الطبق الخيري لصالح أطفال السرطان في شبوة ، وإن الطبق الخيري يقام من أجل شريحة مهمة في المجتمع يتوجب علينا دائماً منحها الكثير من أوقاتنا وكل مانملك .
وأبدى المجتمع الشبواني تفاعل بارز مع إقامة الطبق الخيري لصالح مرضى السرطان من الأطفال منذ الوهلة الأولى للإعلان عن الطبق من قبل ملتقى أبناء شبوة الخيري 1+3 في الأسبوع الماضي ..
واشارت السيدة إشواق : وصلتنا إتصالات عديدة من النساء المتطوعات لأجل المشاركة في صنع الأطباق من المأكولات ، وحقاً التفاعل كبير من جانب المجتمع الذي يؤد إن يقدم كل مايستطيع لمرضى السرطان من الأطفال في شبوة ، ونحنُ على ثقة تامة في الجانب النسائي من المجتمع بالمشاركة في إنجاح الطبق الخيري الذي يقام لأول مرة في المحافظة .
كما تأتي خطوة إقامة الطبق الخيري من قبل الملتقى لتذكير المجتمع بـ مرضى السرطان وخاصة الأطفال منهم الذي ينبغى الإهتمام بهم والالتفاف حولهم بتقديم الدعم والمساندة لهم ..
وقالت السيدة إشواق بأن الفائدة من إقامة طبق خيري مخصص لأطفال السرطان هو تشجيع وتحفيز هذه الفئة وبعث رسالة للمجتمع ورساله لهم أيضاً بأننا إلى جانبهم ونشعر بما يشعرون ونلتمس كل مايعانونه وسنضل دوماً منا ومنهم ومعهم وبجانبهم في جميع الأمور ولن نتركهم يواجهون التحديات لوحدهم .
علماً أن الطبق الخيري سيقام في الساعة الثانية ظهراً حتّى الخامسة عصراً من يوم السبت الموافق 14 مارس 2020م في قاعة الربيع بمدينة عتق .