مأرب تتوعد باحتلال عدن مع ذكرى الوحدة..

ضابط إخواني يمني: الجنوبيون "قاطعين صلاة" لا يمكن يدخلوا الجنة

النقيب في قوات جيش مأرب الإخواني عبدالرحمن المصري

سلمان صالح
مراسل ومحرر متعاون مع صحيفة اليوم الثامن

هاجم ضابط في قوات تنظيم إخوان اليمن بمأرب الجنوبيين، زاعما أنهم لن يدخلوا الجنة بسبب تركهم للصلاح، فيما توعدت قوات مأرب باحتلال عدن بالتزامن مع ذكرى ما عرف بعيد الوحدة اليمنية 22 مايو 2020م.

وقال النقيب في قوات جيش مأرب الإخواني عبدالرحمن المصري "إن الجنوبيين قتلة وقاطعين طريق وسكارى وقاطعين صلاة، ولا يمكن ان يدخلوا الجنة، التي يريدون دخولها".

وتوعد المصري بأن قوات مأرب جاهزة لاجتياح عدن واحتلالها والاحتفال بذكرى الوحدة اليمنية يوم 22 مايو 2020م، في ساحة العروض بخور مكسر".
وجاءت تصريحات المصري الذي يصف بالمتحدث العسكري للمليشيات الإخوانية التي تحتل شبوة وأجزاء من أبين، بالتزامن مع وصول تعزيزات ضخمة إلى شقرة بأبين استعدادا لما اسمته ساعة الصفر.

ونفذت قوات تدعي انها تابعة للرئيس اليمني المؤقت عبدربه منصور هادي، مرانا عسكريا في شقرة، لتعلن جاهزيتها العسكرية لاجتياح عدن، مؤكدة انه لم يتبق الا توجيهات هادي والتحالف العربي؛ في اشارة الى السعودية.

وأكدت تقارير اخبارية ان تحركات مليشيات الإخواني تأتي بضوء أخضر من تيار سعودي يقوده السفير محمد آل الجابر، الدبلوماسي السعودي المثير للجدل بعلاقته ودعمه لتنظيم إخوان اليمن.

وتعيد تصريحات الضابط الإخوان، إلى الاذهان فتوى عبدالوهاب الديلمي التي أدعاء فيها أن الجنوبيين ماركسيين وخارجين عن الدين الإسلامي، وهي الفتوى التي بررت لصنعاء السيطرة على الجنوب واحتلاله ونهب ثرواته، ولا تزال اثار تلك الفتوى إلى اليوم.