أطلقت منصت انفوجرافيك..

الحضارم يتحدون لمواجهة وباء كورونا في حملة إلكترونية شاملة

أطلقت منصت انفوجرافيك

أحمد الجعدي
تحت شعار " حضرموت تواجه كورونا" وفي بادرة هي الاولى من نوعها على مستوى الجمهورية أطلقت منصت انفوجرافيك حضرموت مرحلة جديدة من حملتها للتوعية الصحية بوباء فايروس كورونا المستجد (كوفيد ١٩) بالتعاون والشراكة مع اكثر من 30 جهة اعلامية وصحية وتعليمية بالاظافة الى جهات أمنية وملتقيات شبابية وموسسات تنموية وذلك  لتعزيز الجهود وتحقيق أهداف الحملة.        
وتهدف الحملة إلى مشاركة كافة أفراد المجتمع بمختلف فئاته وشرائحه في مزيد من التعريف بالمرض، وتزويدهم بالمستجدات المتعلقة به وطرق الوقاية عبر مزيج من وسائل الاعلام المقروء والمسموع والمرئي اضافة الى وسائل التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيس بوك ، وذلك ضمن خطة تكاملية لتحقيق هدف الوصول إلى كافة شرائح المجتمع الحضرمي بمختلف فئاتهم حسب مستجدات المرض عبر اكثر من ٥٠ جهة اعلامية متنوعة .
وتتضمن الحملة على إعداد مجموعة من الوسائل المتناغمة  كالبوسترات التعريفية  والانفوجرافيك الثابت والفلاشات التوعوية بالمرض وطرق الوقاية منه، كما تتضمن الحملة أيضا إستخدام الاعلانات التوعوية في القنوات المحلية والاذاعة المجتمعية المشاركة بالحملة ، إضافة إلى نشر اعلانات توعوية في عدد من الصحف ووسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي .
وتأتي هذه المرحلة استكمالاً لحملة التوعية التي اطلقتها المنصة بمرض فيروس كورونا في مراحلها الماضية التي لاقت اعجاب كبير من قبل المتابعين و انتشار واسع.                                           
الجدير بالذكر أن هذه الحملة تحظى بمتابعة مباشرة من مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت ممثلة بوكيل الوزارة د. رياض الجريري كما أنها تأتي تواصلاً للجهود الحثيثة التي تقوم بها وزارة الصحة للتصدي لهذا الفيروس وحماية كافة أفراد المجتمع بإذن الله من الإصابة به.