الضالع..

حملة الرش والتعقيم في الازارق تتواصل عملها برش المنازل

قام الفريق التابع لحملة الرش بقيادة عمر عبد العزيز بالنزول الى مركز اعمور وبلاد الاحمدي بالازارق

محمود مرشد عواس

تتواصل حملت الرش في الازارق التي تبذل ضمن الطرق الاحترازية من مخاطر جائحة وباء كورونا التي انطلقت بدايه الاسبوع الحالي.
وتواصل الحملة التي تبذل من قبل للجنة اللطوارئ لمكافحة وباء كورنا عملها في رش الاحياء والمناطق والقرى واماكن تجمعات العامه في مديريه الازارق للوقاية من جائحة كورونا المتفشيه في ربعوع العالم.

وقام الفريق التابع لحملة الرش بقيادة عمر عبد العزيز بالنزول الى مركز اعمور وبلاد الاحمدي بالازارق لرش الاحياء والمناطق بالمركز.لتي تاتي ضمن الاجرات الاحترازيه لمواجهة جائحة وباء كوؤونا.
وعند وصولهم باشر الفريق بالرش عدد من القرى اعمور وبلاد الاحمدي .
وقام الفريق بالرش في عدد من القرى والاقرى الاخرى رفض الرش بسبب تواجد فيها ممالك النحل التابعة للمواطنين .
وفي حديث مقتضب لرئيس الفريق عمر بن عبدالعزيز قائلا .ان الفريق اليوم نزل الى مركز اعمور قام برش عدد من القرى والمنازل واماكن تجمعات الناس التي هي ضمن الجهود الاجترازيه والوقائيه من وباء كورونا .

و"تابع رئيس الفريق في حديثه مشيدا بالدور الذي بذله المواطنين مع الفريق قائلا " ان المواطنين في عدد من القرى تعاونوا بشكل كبير مع الفريق وهذا شيء طيب جداا. .

"وفي حديثه كشف رئيس الفريق " ان هناك بعض المواطنين في بعض القرى بمركز اعمور تم منعهم من الرش بسبب تواجد فيها خلايا النحل.مضيفا انه تم تأجيلهم الى اجلا اخر حتى يتم نقل النحل من اماكنها القريبه للحياء والمنازل.

واختتم حديثه " ان المواطنين الذين يملكون النحل قالوا انه لم يشعروهم بان فريق الرش سوف ياتي لرش القرى والمنازل حتى يعرف ملاك النحل لينقلووا .خلاياهم النحلية الى اماكن بعيدة.

ومن جهة اخرى حمل الكثير من ملاك النحل ،الفريق الاعلامي للحمله بعدم اشعارهم بان الفريق سوف ينزل حتى ينقلووا النحل الى اماكن بعيده.

وتعد مناطق الازارق عموما وبلاد الاحمدي الغيل من اكثر المناطق وباء نتيجه تدفق مياه السيول و المجاري اليها القادمه من محافظة اب وانتشار البعوض والاوبئة