خلال تفقده مشروع إعادة تأهيل عدد من مناهل الصرف الصحي..

"البري" يثمن تدخلات "أدرا" بتنفيذ العديد المشاريع الخدمية الأساسية

سرعة إنجاز العمل مع التقيد بالمواصفات الهندسية والفنية المتفق عليه

محمد القادري

ثمن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، بالتدخلات الإنسانية لمنظمة أدرا الأمريكية ، في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية الأساسية ، خاصة التي تلامس حياة المواطنين اليومية .


جاء ذلك خلال تفقده ، اليوم " الخميس " ، ومعه رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي في المديرية - نائب مدير إدارة خلية الأزمة لمواجهة فيروس كورونا - عارف ياسين ، وبحضور منسقة المشروع بالمنظمة ، الدكتورة أميل رياض مصطفى ، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل مناهل الصرف الصحي في عدد من مواقع بالمديرية ، البالغ تكلفتة " 9 ألف و 900 " دولار ، والذي ينفذه " مكتب بانافع للمقاولات العامة والإستشارات الهندسية ، بتمويل من منظمة أدرا الأمريكية .


وأستمع مدير عام المنصورة محمد البري ، من مدير الصرف الصحي بالمديرية ، المهندس مازن السقاف ، إلى شرح مفصل عن أعمال المشروع ، ونسبة إنجازه ، والذي يتضمن صيانة مناهل الصرف الصحي في سوق الخضروات والفواكة ، وروضة معين ، وشارع خليفة .


وحث البري ، منفذ المشروع على سرعة إنجاز العمل مع التقيد بالمواصفات الهندسية والفنية المتفق عليه ، مشيراً إلى أهمية تنفيذ المشروع في معالجة ما يعاني به سكان تلك المناطق بمديرية المنصورة بسبب تهالك مناهل الصرف الصحي للحفاظ على الآثر والوضع البيئي في المديرية .


رافقه خلال الزيارة ، مديرا المكتب التنفيذي بمديرية المنصورة - عضوا إدارة خلية الأزمة لمواجهة فيروس كورونا - نبيل أبوبكر ، محمد عيدروس ، ومن منظمة أدار الأمريكية ، المهندس مختار علي الشدادي ، والمهندس علي أحمد حسن