مقالات

عفاف سالم تكتب:

عدن.. الشوارع تغرق في المياه الراكدة فأين دور المحافظة؟

الوقت Saturday 25 April 2020 6:36 am

مازالت شوارع الاحياء و المديريات في عدن ومنها خور مكسر غارقة في مياه الامطار الراكدة و تدفع الثمن جراء صمت القائمين علئ المحافظة المتعمد الباحث عن استرزاق من معاناة الناس بالاكتفاء بالاعلان ان عدن منكوبة في وقت لم يكلف المعنيون انفسهم بتوفير ولو بوزة شفط و تشغيلها علئ مدار الساعة ولن يكلف ذلك نصف يوم ان كانت هناك جدية لانهاء المعاناة المستمرة لليوم الثالث علئ التوالي .

وكم هو مؤسف ما هو حاصل من لا مبالاة من قبل المحافظ و من قبل بعض المعنيين الذين ينظرون الى مياه الامطار الراكدة التي غدت اشبه بمستنقعات المجاري دون ان يحركون ساكناً بلا شك انها مأسة

ومازاد الطين بلة انها تختلط بأكوام القمامة المتكدسة التي تشبعت بتلك المياه وغدت تنبعث منها الروائح الكريهة فضلاً عن المناظر المقززة لتلك البحيرات التي تمتزج فيها المياه الراكدة بالمخلفات المتكدسة اضافة لمياه المجاري !!

شوارع في عدن... تغرق بمياه الامطار الراكدة !!؟؟ واغلب المعنيين همهم البحث عن عيشة ترى هل يعجز المحافظ عن تأمين بوز شفط لمياه الامطار والمجاري الراكدة

والسؤال الذي نتوجه به للمحافظ لماذا الصمت وانتم ترون الاحياء و الطرقات تغرق و المركبات تتعثر هل يروقكم ماآلت اليه العاصمة الاقتصادية و التجارية من مآل بل واهمال .؟؟

اتعجزون عن شفط تلك المياه او علئ الاقل الحد من نسبتها التي شوهت واثارت الكثير من التساؤلات حول ما نراه من استهتار و الا مبالاة !!

الجدير ان الشوارع غرقت والمطر لم يدم الاساعات ثلاث ساعات فما الذي سيحدث ان تضاعفت الساعات ؟؟
بالمناسبة ليس من الصعب ايجاد المعالجات ان وجدت النيات برفع اغطية مناهل المخرجات وشفط المياه عبر المضخات فضلاً عن بوز الشفط والامر ليس بعسير للتخفيف من هذه المأساه الناجمة عن الموافقة علئ انجاز مشاريع فاشلة و عدم محاسبة مقاوليها !! ..

بقي ان نقول يا محافظ تحرك فعدن منكوبة بالتقاعس فالعاصمة تئن من الاهمال و اللامبالاة التي وصلت حد كسر انابيب المياة ليقال المحافظة منكوبة للتسول عبرهاوالا لشفطت المياة الراكدة منذ ثلاثة ايام بلياليها اليس كذلك ؟؟

نأمل استجابة من جميع المعنيين و بصورة عاجلة قبل تكاثر الحشرات و اننشار الاوبئة الفتاكة فما رأي السيد المحافظ هل سيحرك ساكناً ام سيكتفي بالصمت مكتفيا بعبارة منكوبة ؟؟

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة