لم يكشف عن هويتها..

مشاري العوضي يعقد قرانه بعد عامين من انفصاله عن هند البلوشي

المغني الكويتي ”مشاري علي العوضي“

وكالات

احتفل المغني الكويتي ”مشاري علي العوضي“ بعقد قرانه على فتاة لم يكشف عن هويتها، وذلك بعد مرور عامين على انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة الكويتية هند البلوشي.

واكتفى مشاري العوضي بقوله إنه“عقد قرانه على من رُزق حبها وجمعه بها القدر“، داعيًا أن يكون عقد قرانه عقدًا تنعقد به سعادتهما.

ونشر مشاري العوضي، صورة وهو يوقّع على عقد الزواج وذلك عبر حسابه على موقع ”إنستغرام“، وكتب قائلًا:“‏تم بحمد الله عقد قراني على من رُزقت حبها وجمعني القدر بها، وشاء ربي أن تكون نصيبًا لي وأن أكون نصيبًا لها، وانعقد القلب بالقلب ،اللّهم اجعله عقدًا تنعقد به سعادتنا #باركوا لي #مشاري_العوضي“.

ويبلغ مشاري علي العوضي من العمر 33 عامًا، وكانت بدايته الغنائية العام 2007 بأغنية منفردة، ومن أشهر أغانيه:“في كل يوم، رحت فيها، شوف هالجو، ولّييه، ما قلتلي، قدّر الله، إحساس“.

وشارك ”العوضي“ في التمثيل من خلال المسرح الغنائي والاستعراضي، ولديه عدة مسرحيات، من أبرزها: ”عالم فن رن، قصة بنية، الوادي المهجور، مدينة المرجان، هند في الجيش“.

يُذكر أن مشاري العوضي تزوج العام 2012 من الفنانة هند البلوشي وله منها من الأبناء:“عبير وجاسم“، قبل أن ينفصلا رسميًا العام 2018.