كتاب وآراء

كلمتنا..

صحيفة "اليوم الثامن".. انطلاقة جديدة منتصف أكتوبر المقبل

الوقت الأربعاء 30 سبتمبر 2020 1:44 م

تعتزم صحيفة اليوم الثامن ان تحتفل بذكرى التأسيس الرابعة والتي تصادف يوم الـ13 من أكتوبر المقبل، بتدشين انطلاقة جديدة، تتواكب والإعلام الحديث، والمتطور.

وإذ تعبر هيئة التحرير بسعادتها بمرور أربعة أعوام، حققت فيها نجاحاك كبيرة رغم بعض المنغصات، والاعتداءات المسلحة والالكترونية، الا انها تؤكد على أنها سوف تمضي بوتيرة عالية في الدفاع عن القضايا الوطنية في المحيطين العربي والدولي.

إن صحيفة اليوم الثامن منذ انطلاقتها أكدت على استقلاليتها في التعبير عن مختلف القضايا بلسان الشعب وأصحاب الرأي والتعبير، ولم تنحاز لأي طرف على حساب آخر، بل جعلت القضية الوطنية هي أول وأخر أهدافها.

لقد تعرضت الصحيفة منذ انطلاقتها في الـ13 من أكتوبر 2016م، إلى هجمات إرهابية مسلحة وابرز ما تعرضت له الهجوم المتكرر الذي تعرض له مبنى الصحيفة ومركز عدن للبحوث في خور مكسر وسط العاصمة عدن، وهو الهجوم الذي يقف خلفه موالون لحكومة الرئيس اليمني المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي، ووزير داخليته أحمد الميسري وهو ما تأكد من خلال العبارات التي دونها المهاجمون على جدران المبنى للتعبير على انهم من يقف وراء الهجوم دفاعا عن الحكومة اليمنية المتورطة في قضايا فساد كبيرة، حين كانت الصحف الجنوبية تنتقد سياسة العقاب الجماعي التي كانت تمارسها حكومة هادي ولا تزال إلى اليوم، من خلال قطع المياه والكهرباء والرواتب عن الموظفين العسكريين والمدنيين.

وحتى موعد الثالث عشر من أكتوبر المقبل، تعمل الصحيفة على التحضير للانطلاقة الجديدة، والتي نتمنى ان تحقق فيه رسالتها الإعلامية والصحافية السامية في الدفاع عن القضايا الوطنية والحقوق والحريات.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة