بحضور مدير الجمعيات والمؤسسات والاتحادات..

تأسيس "المرحومة قدرية" الخيرية والإجتماعية والتنموية في الشعيب

جانب من اللقاء

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

عُقد -عصر الخميس بقرية شرقِين الشعيب الإجتماع التأسيسي لجمعية المرحومة قدرية أحمد هادي ..

وفي بداية الإجتماع الذي قدمه الشيخ عبدالكريم يحيى أحمد مستهله بآيات من القرآن الكريم ثم بحديثه وذكره للمحاسن والافعال النضالية والإنسانية في مسيرة المرحومة قدرية أحمد التي نُسبت اليها تسمية الجمعية...


من جانبه تحدث ا.د/ محمد الشعيبي في كلمة رحّب فيها بالإستاذ/ عائد محمود مدير الجمعيات بمكتب الشؤون والعمل بالمحافظة، والشيخ محسن الأحمدي رئيس المجلس الأهلي بالضالع والدكتور نجيب محمد مثنى رئيس جامعة خليج عدن الدولية وكل الحضور شاكرًا لهم قدومهم وتحملهم عناء السفر وصولا الى قرية شرقِين لمشاركتهم الفاعلة في الإجتماع التأسيسي للجمعية ، ثم تطرق بحديثه الى الدور الكبير والهام الذي يمكن ان تؤديه الجمعية في خدمة أبناء الشعيب.

الجدير بالذكر انه قد تم خلال الإجتماع مناقشة وإقرار مشروع النظام الاساسي واللائحة التنظيمية للجمعية وإنتخاب هيئة إدارية من التالية أسمائهم:
#الإستاذ الدكتور محمد بن محمد الشعيبي رئيساً،
#صالح أحمد ناجي -أمينًا عامًا .
#عبدالكريم يحيى أحمد مسؤولًا ماليًا .

وفي ختام الإجتماع الذي -حضرته شخصيات وواجهات إجتماعية- وجّهت إدارة الجمعية المنتخبة دعوتها الى كل الراغبين بانظمامهم للجمعية شريطة الإلتزام والتقيد باللائحة الداخلية بما فيها الجانب المالي ..

وفي السياق ذاته تعهّدت الهيئة الإدارية للجمعية بعملها الجاد وبذلها كل الجهود حتى تحقيق كافة أهداف الجمعية ومساندة الأسر المُعسرة بدرجة ورئيسية، مؤكدة بان فكرة تأسيس الجمعية انطلقت من واقع الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها الأسر المحتاجة التي لايجد لها معيل.. مضيفة بأنها على صدد التحضير لإقامة حفل الإشهار للجمعية والذي سيكون في مدينة العوابل..