كتاب وآراء

لحمر بن لسود يكتب:

تعلقيا على زيارة وفد ما سمي قبأئل أبين الى شبوة

الوقت الأحد 25 أكتوبر 2020 11:19 م
تعلقيا على زيارة وفد ما سمي قبأئل أبين الى شبوة

لحمر بن لسود

كان المفترض على وليد الفضلي صهر  علي محسن الأحمر وعلي القفيش ومن لف لفيفيهم ممن وصلوا اليوم الى شبوة بأسم قبائل أبين وقبائل ابين الشريفة منهم براء كان على هؤلاء النفر المأجورين قبل ان يتجهوا صوب شبوة وقبل حتى ان يفكروا في تسيير مسيرتهم المشبوهة ومدفوعة الثمن تلك كان عليهم ان يثبتوا اولا لأنفسهم قبل غيرهم انهم فعلا من ابين ويمثلون أبين وتهمهم مصلحة ابين وقبائل أبين وان يطالبوا بتحرير شقرة ومناطق أبين التي ترزح تحت سيطرة مليشيات  علي محسن الأحمر وحميد الأحمر وبن معيلي والزنداني واليدومي وقوى الإحتلال اليمني وبعدها بلغونا انهم سيصلون شبوة كنا ومعنا كل احرار شبوة استقبلناهم استقبال الأبطال الأحرار على مداخل شبوة واحتفلنا بهم على طول وعرض مساحة جغرافيا شبوة.
ولكن ان يأتي هؤلاء المستأجرون الى شبوة مرورا بأرض أبين النضال وأبين التاريخ وأبين الثوار والأحرار والمدنية وهي لا زالت ترزح تحت وطئت أقذر وأتفه احتلال عرفه تاريخ البشرية القديم والمعاصر .. 
ولكن الجميع يعرف ان هؤلاء اللفيف قد أتوا اليوم الى شبوة منفذين لتوجيهات علي محسن الأحمر واركان الاحتلال اليمني الأخواني الإرهابي القديم والمتجدد وقوى الفساد المتحالف لنهب الجنوب وثرواته والسيطرة على مقدراته منذ إحتلال الجنوب 1994م ومن اذاقوا الجنوب وشعبه على مدى الثلاثة العقود الماضية ويلات العذاب والاحتلال والقهر والتهميش والنهب وقتل أكثر من 500 كادر من الكوادر الجنوبية غدرا وغيلة. 
واقول للمغرر بهم والسذج الذين رافقوا هؤلاء المأجورين اليوم اقول ان من ارسل هؤلاء هو عدوكم القديم نفسه الذي يريد اليوم ان يعود على ظهور هؤلاء المأجورين الذين يريدون ان يستخدمونكم ككباش فدى ومطايا فقط من اجل ان يسلموه عدن والجنوب مقابل فتات او مقابل مناصب وهمية وانه لعارا اسود عليكم ان تقبلوا مثل هذا الدور المشين بقدر ما هو عيب على كل جنوبي يرافق هؤلاء ويرضى ان يكون مطية للاحتلال ولم يستفيد او يعتبر من تجربة ال 30 عام الماضية حيث لم يسلم من غدر المحتل حتى من تعانوا معه .
على ماذا تتضامنون يا هؤلاء ?ومع من تتضامنون ? هل انتم مقتنعون فعلا انكم تتضامنون مع اهلكم وبنو جلدتكم في شبوة وأبناء شبوة ? ام انكم تتضامنون مع أخوان شبوة وادوات بلسن ووادوات قوى الإحتلال اليمني ومع من ساموا ويسومون شبوة واهلها منذ اغسطس 2019م صنوف الذل والمهانة والقتل والإرهاب والنهب  ارضاء لاسيادهم الزيود !!!! أي عار أسود ترضونه لانفسكم وانتم تعملون سرا وجهرا ضد أهلكم وقبائلكم وشعبكم ووطنكم  وتتضامنون مع الفساد والفاسدين والناهبين لثرواتكم وخيرات بلادكم ? وأي جرئة لديكم لتسموا هذه الخيانة بالتضامن ? وانتم والجميع يعرف حقيقة توقف منشأة بالحاف ومن يقف وراها ? وان قوى الاحتلال اليمني وراء ذلك لانها لا تريدها ان تشتغل حتى تضمن ان اولادهم سيديرونها كما كانوا يديرونها منذ تأسيسها ?
وعلى العموم فان المأجورين لم يجنوا من زوبعتهم اليوم الا الخزي والعار وكانت زوبعتهم في فنجان ومحط سخرية من جميع من شاهدها حيث كان الحضور باهت جدا ولا يتجاوز العشرات كما كان الاستقبال ابرد من الثلج القطب الشمالي وفي ذلك رسالة واضحة لهؤلاء المأجورين ولكل ادوات بلسن وادوات الإحتلال اليمني وكل من يجري في فلكهم من الجنوبيين الذين أرتضوا ان يكونوا اذناب للمحتل ولم يقدروا تضحيات شعب الجنوب ودماء وارواح الاف الشهداء الذين سقطوا خلال 30 عام أو من يريدوا ان يستثمروا هذا التضحيات بمال او من اجل منصب او مصلحة نفعية وكذا من يحلمون بعودة سيناريو 1994م رسالة واضحة من ابناء شبوة وقبائل شبوة وابناء ابين وقبائل ابين وابناء وقبائل الجنوب كافة مفادها ان عليكم ان تعلموا يا هؤلاء انتم واسيادكم في اليمن ان المعادلة قد تغيرت اليوم وأصبحت الموازين لصالح الجنوب وأهله وان عجلة التاريخ لن ترجع للوراء مطلقا وان هدف التحرير والاستقلال واستعادة الدولة والهوية الوطنية الجنوبية واقامة الدولة الجنوبية الفيدرالية كاملة السيادة على كافة اراضي الجنوب خيار استراتيجي لشعب الجنوب ولا يمكن التنازل عنه او التفريط فيه  كما لا يمكن التفريط في دماء الشهداء التي روت كل الجغرافيا الجنوبية ووصلت كل مدينة وقرية واسرة وقد عاهدنا الله ثم الشهداء وأسرهم وعاهدنا انفسنا وكل شرفاء الجنوب على ذلك وعلى مواجهة كل من يحاول المساس بهذه الثوابت الوطنية الجنوبية.
وان النصر للجنوب وشعبه والذل والعار للمحتل واعوانه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة