تنفيذ خطتهم لدعم مواطني دولة الإمارات..

شؤون المواطنين بحكومة عجمان توقع مذكرة تفاهم مع "ثومبي"

تأسس مكتب شؤون المواطنين بحكومة عجمان بموجب مرسوم أميري صادر عن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيم

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

تأسس مكتب شؤون المواطنين بحكومة عجمان بموجب مرسوم أميري صادر عن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى للإتحاد ،حاكم عجمان وذلك لتلبية الإحتياجات الإجتماعية لجميع المواطني الإماراتيين في إمارة عجمان والتي تلتزم بتقديم أعلى مستويات الجودة في الخدمات للمواطنين وتمثلها السيدة مريم علي المعمري المدير التنفيذي ، وقعت مذكرة تفاهم مع مجموعة ثومبي ، ممثلة بالسيد أكبر محي الدين ثومبي ، نائب الرئيس - لقطاع الرعاية الصحية ،و بحضور سعادة الشيخ عبدالله بن ماجد بن سعيد النعيمي المدير العام والدكتور ثومبي مومحي الدين - مؤسس ورئيس مجموعة ثومبي.

 

تتماشى مجموعة ثومبي  مع رؤية وأهداف حكومة الإمارات العربية المتحدة وتلتزم بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه مجتمع الإمارات العربية المتحدة. قال ذلك نائب الرئيس لقطاع الرعاية الصحية بمجموعة ثومبي السيد أكبر محي الدين ثومبي ،كما أضاف " إننا ملتزمون بتقديم العديد من المزايا المالية المباشرة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مذكرة التفاهم هذه."

 

وستصدر مجموعة ثومبي بطاقة عضوية ذهبية فريدة من نوعها لأعضاء مكتب شؤون المواطنين في حكومة عجمان من والتي تشمل المواطنين الإماراتيين الأيتام الذين سيكونون بدورهم مؤهلين للحصول على المزايا والعروض التي تقدمها شركات مجموعة ثومبي.

 

وسوف يعمل الكيانان على:

 

  1. القيام بأنشطة توعوية صحية مشتركة ومعسكرات طبية لمواطني دولة الإمارات.
  2. تشكيل لجنة طبية لتقديم المشورة لمكتب شؤون المواطنين في الأمور المتعلقة بالصحة.
  • أولوية التوظيف لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الموصى بهم من قبل مكتب شؤون المواطنين اعتمادًا على توافر الوظائف الشاغرة ومدى ملاءمة المرشح للوظيفة.

 

 

لطالما كانت مجموعة ثومبي في طليعة المساهمين في التعليم والرعاية الصحية والأبحاث في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتعمل جنبًا إلى جنب مع جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية لتحقيق الأهداف والغايات.

 

مجموعة ثومبي هي مجموعة أعمال دولية متنوعة مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة ، تأسست في عام 1998 في عجمان ، بواسطة مؤسسها الدكتور محي الدين ثومبي مع أعمال  في 20 قطاعًا ولديها أعمالها الأساسية في قطاعات التعليم والرعاية الصحية والأبحاث الطبية ويعمل بالمجموعة 3500 موظف من 50 دولة و بندرج في برامجها التعليمية  2000 طالب وطالبة من 86 دولة ، كما يتم علاج مرضى من 185 دولة.