برئاسة الشيخ "حاميم الحوشبي"..

فتح مظاريف مناقصات ومزايدات لتنفيذ مشاريع خدمية بالمسيمير

فتح مظاريف لعدد من المشاريع التنموية والحيوية

محمد مرشد عقابي

أقرت قيادة السلطة المحلية بمديرية المسيمير محافظة لحج في اجتماعاً لها عقد صباح اليوم برئاسة الشيخ "حاميم الحوشبي" مدير عام المديرية فتح مظاريف لعدد من المشاريع التنموية والحيوية والتي تأتي ضمن خطة البرنامج الأستثماري للمديرية لعام 2021م.

وعرضت السلطة المحلية مناقصات ومزايدات لتنفيذ مشروعان هما " مشروع طريق عقبة الرزع بمركز مخران ومشروع رصف الشارع العام بعاصمة المديرية"، المعتمدان في الموازنة العامة لعام 2021م وبتمويل جهات مانحة وبنتفيذ وإشرافف السلطة المحلية، وذلك في إطار مساعيها الحثيثة للنهوض بالواقع الخدمي والتنموي وتعزيز وتطوير مشاريع البنية التحتية وتغطية احتياجات أهالي المديرية.

وأوصت لجنة فتح المظاريف التي ترأسها الشيخ "حاميم الحوشبي" مدير عام المديرية وبحضور قيادات بالسلطة المحلية بالإطلاع على مظاريف المقاولين للمشاريع وإحالتها إلى لجنة التحليل الفني والمالي لإستكمال الإجراءات بشأنها والإعلان عنها في الجريدة الرسمية.

وشدد الشيخ "حاميم الحوشبي" على ضرورة جمع البيانات والمعلومات اللازمة وإستيفاء كافة الشروط المتميزة في إختيار أفضل الكفاءات المتقدمة وفق المعايير الأساسية التي تضمن نجاح تنفيذ هذه المشاريع وإنجازها بالصورة المطلوبة بما يتوافق والتصاميم الفنية والهندسية المقرة في الدراسات والفترة الزمنية المحددة وبالشكل الذي يلبي طموحات وتطلعات المواطنين ويسعدهم.

وأكد مدير عام المسيمير حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية لتنفيذ مثل المشاريع في مختلف القطاعات الحيوية والتنموية التي تلأمس مطالب واحتياجات المواطنين وتخفف من وطأة معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد ويعاني آثارها السلبية الجميع.