الرياضة

الدوري الاماراتي..

بالفيديو| "الجزيرة" المتصدر يكتفي بنقطة واحدة امام مضيفه عجمان

الوقت الثلاثاء 04 مايو 2021 2:35 م
بالفيديو| "الجزيرة" المتصدر يكتفي بنقطة واحدة امام مضيفه عجمان

اليوم الثامن الصدارة على حالها في الدوري الاماراتي

اليوم الثامن أبوظبي

بقي فارق النقطة على حاله بين الجزيرة المتصدر ومطارده بني ياس بعد تعادل الأول مع مضيفه عجمان 3-3 والثاني مع ضيفه شباب الأهلي صفر-صفر الاثنين في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الاماراتي لكرة القدم التي شهدت هبوط حتا إلى الدرجة الثانية.

ورفع الجزيرة رصيده في الصدارة الى 51 نقطة مقابل 50 لبني ياس،لتبقى المنافسة على اللقب قائمة بينهما حتى اخر مرحلتين من البطولة.

في المباراة الأولى، عانى الجزيرة امام عجمان المهدد بالهبوط رغم افتتاحه التسجيل عبر النيجيري ايموه ايزيكل(9)،اذ سرعان ماادرك صاحب الأرض التعادل بمقصية رائعة للمالي موديبو مايغا(26).

وتقدم الجزيرة مجددا عبر الهولندي براندلي كواس (31)،لكن المتألق مايغا أعاد التعادل بعد دقيقة من بداية الشوط الثاني(46).

ووضع البرازيلي لويز أنطونيو عجمان في المقدمة لأول مرة من ركلة جزاء احتسبت على المدافع محمد العطاس(64)، قبل ان يعادل علي مبخوت من نفس الطريقة بعد عرقلة عبدالرحمن راكان للبديل المالي عمر تراوري (79).

وقال الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة إن "بدايتنا كانت رائعة، لكن عانينا في الشوط الثاني بسبب الأخطاء الدفاعية المتكررة، والآن لاوقت للاحباط ولوم أنفسنا، وعلينا القتال في آخر مباراتين من الموسم".

وفي المباراة الثانية،لم يستفد بني ياس من هدية عجمان وتعادل بدوره مع شباب الأهلي سلبا في مباراة ندرت فيها الفرص في ظل سعي الفريقين لعدم الخسارة.

وقلل فواز عوانة قائد بني ياس من تأثير التعادل على فريقه" حسم اللقب تأجل وهناك 6 نقاط في الملعب ،لذلك فان فرص الفوز بالبطولة بين بني ياس والجزيرة مازالت متساوية".

وبات حتا أول الهابطين الى الدرجة الثانية بعد خسارته امام الشارقة بثلاثة اهداف نظيفة لسالم صالح (60) وخالد باوزير (65) والبرازيلي أنطونيو جونيور(82).

وتوقف رصيد حتا في المركز الأخير عند 9 نقاط، مقابل 45 نقطة للشارقة الذي صعد للمركز الثالث.

وفاز النصر على ضيفه الظفرة بثلاثة اهداف للبرتغالي أنطونيو كارفاليو (31 من ركلة جزاء و45) وسيباستيان تاغليابو(90+4 من ركلة جزاء)، مقابل هدفين للسنغالي ماخيتي ديوب( 74) ومحمد إسماعيل(79).

وشهدت المباراة طرد مدافع الظفرة المغربي عصام العدوة(90+3)، ومعادلة ديوب لرقم الغاني اسامواه جيان مهاجم العين وشباب الأهلي السابق كأفضل هداف اجنبي في تاريخ الدوري الاماراتي برصيد 101 اهداف.

كما فاز خورفكان على مضيفه الوصل بهدفي البرازيلي رافائيل دو باولا (25) وإسماعيل الحمادي(31)، مقابل هدف للعاجي كوامي اوتون(90+4 بالخطا في مرماه)، وتعادل العين ومضيفه الاتحاد كلباء بهدف للتوغولي لابا كودجو (18) مقابل هدف لمواطنه بينيل ملابا (30 من ركلة جزاء).

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة