الاسرة والمجتمع

ملف الساحل الغربي..

بالفيديو| "تراحم الخير" توزع كميات من التمور على أهالي التحيتا

الوقت الثلاثاء 04 مايو 2021 10:31 م
بالفيديو| "تراحم الخير" توزع كميات من التمور على أهالي التحيتا

اليوم الثامن مؤسسة تراحم الخير توزع كميات من التمور على أهالي التحيتا

اليوم الثامن الحديدة
وزعت مؤسسة تراحم الخير، اليوم الثلاثاء، كميات من التمور على أهالي مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة، ضمن مشروع توزيع التمور، بدعم وتمويل المقاومة الوطنية.
 
وقال بدر المزجاجي عضو المجلس المحلي في التحيتا إنه "تم اليوم تدشين توزيع التمور في التحيتا عن طريق مؤسسة تراحم الخير بدعم من المقاومة الوطنية، على المواطنين في مركز مديرية التحيتا لتغطية أكبر قدر من الفقراء والأسر الأشد فقرا".
 
بدوره أكد عبده سليمان قطاب ممثل مؤسسة تراحم الخير، أن المشروع استهدف بدرجة رئيسية المواطنين المحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة، من مؤسسة تراحم الخير بدعم الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية.
 
ونوّه المستفيدون من أهالي التحيتا بجهود العاملين في مؤسسة تراحم الخير، معبرين عن شكرهم لقيادة المقاومة الوطنية والخلية الإنسانية على هذا المشروع الذي يلبي احتياجاتهم من التمور خاصة خلال شهر رمضان المبارك.
 
وتنفذ الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية مشروعين رمضانيين في الساحل الغربي، هما مشروع افطار الصائم ومشروع توزيع التمور وفقا لتوجيهات قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي العميد طارق محمد عبدالله صالح، بهدف الوقوف إلى جانب المتضررين من عدوان المليشيا الحوثية.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة