ناقش آلية عمل المنظمة بالمديرية..

مدير عام مسيمير لحج يلتقي مديرة مشروع الإستجابة الطارئة بمنظمة DRC

جانب من اللقاء

لحج
التقى صباح الأربعاء الشيخ "حاميم محمد سعيد الحوشبي" مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج، السيدة مديرة مشروع الإستجابة الطارئة في منظمة مساندة اللاجيئن في اليمن "DRC" والوفد المرافق لها.
وجرى خلال اللقاء توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين وبحث أوجه التدخلات الإنسانية والمشاريع الإغاثية التي تعتزم المنظمة تنفيذها في إطار المديرية، كما ناقش الجانبان الخطط والآليات التنفيذية التي تنوي المنظمة انتهاجها بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية والجهات المعنية عند البدء في تنفيذ مشاريعها الإغاثية.
وأكد مدير عام المسيمير الشيخ حاميم الحوشبي، أهمية التدخلات الإغاثية في هذه المرحلة، مشيراً الى انها سوف تسهم بشكل مباشر في تحريك ودعم مسارات التنمية، داعياً جميع المنظمات الى اعتماد المزيد من المشاريع الهادفة للنهوض بالواقع الخدمي للمواطنين (المقيمين والنازحين) وتقديم سبل المساعدة والعون للمواطنين في مختلف مناطق المديرية.
كما دعا الشيخ حاميم الحوشبي، كافة الجهات والهيئات والمنظمات الدولية الى تبني وتنفيذ الخطط والمشاريع الإغاثية التي ترتكز على تحسين مستوى الخدمات والتخفيف من وطأة معاناة الناس من الفقر وإنعدام المشاريع الأساسية والحيوية.
حضر اللقاء عن منظمة DRC الأخوين خليل إبراهيم وأحمدفارع، والشيخ عيسى فضل الضمبري منسق عمل المنظمات بالمسيمير، والأستاذ أحمد الحيمدي رئيس شعبة التعليم وممثل السلطة المحلية بمديرية المسيمير.