أخبار وتقارير

العاصمة عدن..

"البكري" يشيد بنجاح الحملة الأمنية في التعامل مع المركبات الغير مرقمة

الوقت الأربعاء 23 يونيو 2021 6:07 م
"البكري" يشيد بنجاح الحملة الأمنية في التعامل مع المركبات الغير مرقمة

اليوم الثامن تعامل النقاط الأمنية لدعم والاسناد بصرامة مع كل المركبات الغير مرقمة

اليوم الثامن عدن

أشاد قائد اللواء السابع دعم وإسناد العميد احمد محمود أبو أصيل بنواب واركانات اللواء وقادات الكتائب والسرايا القتالية ويحثهم علئ الاستعداد والجاهزية القتالية.

حيث ثمن القائد صمود وبسالة منتسبي (اللواء السابع دعم وإسناد حاليا) كتيبة حزم عدن 1 سابقا ودورهما في تأمين العاصمة عدن الئ جانب الوحدات الأمنية الاخرئ وحضورهما القتالي في جبهات محور ابين ضد المليشيات الإرهابية،، وأكد أبو أصيل انه حريص ويعمل علئ متابعة مستحقات الأفراد سواء أثناء العمل في الوحدة العسكرية او في مواقع البطولة .


وقال القائد يجب علينا ان نكون عند حسن ظن قيادتنا السياسية والعسكرية وقيادة الدعم والاسناد علئ الثقة التي منحوها لقيادة اللواء السابع دعم وإسناد،
وفي كلمته أشاد العميد ابو اصيل علئ الحضور والتفاعل من قبل الجميع والحرص على روح الانضباط والالتزام الكامل بالمهمات على الجميع بدون إستثناء والعمل بروح الفريق الواحد .


وشدد علئ عدم إهمال المستلزمات والعهد العسكرية سواء كانت عهد شخصية او العهد التي بحوزة الكتائب من اطقم وسلاح متوسط ويجب الحفاظ عليهما وصيانتهما لأنهما أمانة في أعناق الجميع وسيتم محاسبة من  يخل في أمانته..


من جانبه تطرق القائد علئ ضرورة إنجاح الحملة الأمنية وذالك من خلال تعامل النقاط الأمنية لدعم والاسناد بصرامة مع كل المركبات الغير مرقمة والتي ليس لها تصاريح رسمية وابلاغ إدارة المرور بذالك .


يذكر ان اللواء السابع دعم وإسناد تشكل مطلع الشهر الحالي بتوجيهات من الرئيس عيدروس وقرار من قائد ألوية الدعم والاسناد العميد محسن الوالي وتم تعين العميد احمد محمود البكري ابو اصيل قائدا للواء السابع دعم وإسناد.

#التوجية المعنوي للواء السابع دعم وإسناد #
الأربعاء الموافق ٢٣ يونيو 2021 م.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة