قسم المحاسبة كلية العلوم الإدارية..

تخريج الدفعة الـ21 من طلاب المحاسبة بجامعة حضرموت

الاحتفال بتخرج الدفعة الـ 21 من طلاب المحاسبة بجامعة حضرموت

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

احتفل بمدينة المكلا، بتخرج الدفعة الـ 21 من قسم المحاسبة بكلية العلوم الإدارية بجامعة حضرموت للعام الجامعي 2020/2021 والبالغ عددهم 43 طالبًا وطالبة، برعاية كريمة من مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية.

وفي الاحتفال، هنأ الخريج عبد الحكيم عبد القادر بايزيد الخريجين وأهاليهم بهذه المناسبة..معربًا في كلمة الخريجين عن سعادته الغامرة بهذه المناسبة في هذا اليوم البهيج يوم تخرجهم، وفي ختام كلمته شكر كل المعلمين والأساتذة لِمَ قدموه من جهد في إتمام العملية التعليمية، والداعمين على ما بذلوه لإنجاح هذا الحفل.

تخلل الحفل فقرات فنية وإنشاديه، ووصلات غنائية عكست الفرحة والاحتفاء بهذه الكوكبة من الخريجين، وعرض ربورتاج مصوّر يستعرض مسيرة الخريجين وذكرياتهم خلال مرحلة الجامعة.

في الختام، تم تكريم أعضاء هيئة التدريس في الكلية والداعمين واللجان المنظمة للحفل والرعاة الاعلامين، إلى جانب تكريم الخرجين وأخذ الصور التذكارية لرد الوفاء بالوفاء وتقديم الشكر والعرفان.

حضر الحفل المدير التنفيذي لمؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية المهندس طالب عبد الله باشهاب ورئيس قسم المحاسبة الدكتور أحمد سلطان بن صريمان ورئيس جامعة الريان الدكتور سالم محمد بافقير.