كتاب وآراء

محمد صالح عكاشة يكتب:

إخوتنا سلفيو الجنوب.. من توالون؟

الوقت الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 10:48 ص

ولي الأمر له أرضا يحكمها وعاصمة يقيم فيها فمن توالون؟ ..
من لا أرض له ولا عاصمة يحكم منها..
أم. تقولون أن مارب وشبوة هي الأرض التي يحكمها فلو كان كذلك لكان مقيم فيها..

لا والله مايستولي على تلك الأرض إلا حزب الأصلاح بقيادة على محسن الأحمر فهل توالون الأحمر..

عندما انتُخب هادي رئيسا لم يواله محمد الأمام وظل على ولائه لعفاش بالرغم أن هادي حكم من صنعاء ومن بعد عفاش والى محمد الإمام الحوثي الذي يختلف عن مذهب السلف منهجا ودينا واعتبر مذهب الرافضة دينا له..
لماذا ؟
لإنهم جميعا يوالون الطائفة الزيدية وأن تلبسوا بالسلفية تقية ..

أكتب هذا وأعلم أني سأجد هجوما وربما تكفيرا لأن المساس بمذهب المركز المقدس يعتبر في نظرهم كفر وردة في الوقت الذي صمتوا عمن قال أن الوحدة اليمنية هي الركن السادس من أركان الإسلام والصلاة السادسة ولم نجد من هؤلاء أي إستنكار أي فقط كان إستنكارهم وتكفيرهم للثورة السلمية الجنوبية..

سأكتب آخر مقال وأعلم أنه لايروق لكم بعد أن أعلنتم الحرب علينا وربما أتفرق لشأن أسرتي التي تبحث عن رغيف العيش بعد أن أعلنتم علينا حرب التجويع والأرهاب بمبدأ لم ينتهجه نبي الرحمة ولا صحابته الكرام..

فهل حكم الخلفاء الراشدين من مدينة خارج. الدولة الإسلامية غير مدينة رسول الله..؟

وهل حكم خلفاء بني أمية من مدينة خارج دولة بني أمية غير مدينة دمشق عاصمة الخلافة الأموية؟

وهل حكم بنوا العباس من مدينة خارج. دولة بني العباس غير مدينة بغداد عاصمة الخلافة العباسية؟ ..

الحقيقة مرة تقال لكم وأنتم حكموا عقولكم لتعرفوا من أنشأ وساهم بإيجاد المراكز السلفية في الشمال التي ذهبتم إليهم عن نية صادقة بغرض طلب العلم ولاتعلمون ماغاية تلك المراكز التي أنشأها عفاش والأحمر الذين يوالون الرافضة في قتالهم للجنوب وأهله..

الآن حصحص الحق ومن كان ذو لب فطين يدرك الخدعة التي أريد بها ضرب الجنوب من خلال فتاوي التكفير الصادرة من حزب الإصلاح الذي كان يدير معظم المراكز إدارة سرية لايعلم بها أحد..

الخيوط تتكشف يوما بعد يوم ليكون لكم كيانكم الحر فقد انبثق رجال السنة النبوية من أهل الجنوب وأدركوا حقيقة ماكان يدبر لهم ولأرضهم ومنهم الشيخ منير السعدي..

أحبتي سلفي الجنوب إني لكم لمن الناصحين فمن توالون؟
فالولاية اليوم ليست للرئيس عبد ربه منصور هادي بل لحزب الإصلاح الإرهابي الطاعن في دين الإسلام وحزب الإصلاح الإرهابي يوالي الحوثي الرافضي وكلاهما على هدف واحد لتدمير الإسلام والمسلمين..

أن مانعانيه اليوم في الجنوب من حرب شعواء في الخدمات والحصار والتجويع وأرهاب وقتل إنما هو صادر من حزب الإصلاح الأجرامي وبمباركة الحوثي وبرضا كامل وتام من فقهائهم ومشائخهم الذين توالونهم وتتعصبون لهم أكثر من تعصبكم لرسول الله صلى الله عليه وسلم وسنته المطهرة ..
وتتعصبون لمحاضراتهم وكتبهم أكثر من تعصبكم لكتاب الله وللإمهات الست الصادقات اللواتي يحملن في طياتها سنة الحبيب المصطفى..

أبعد كل مانقول لكم ستظلون توالون من أراد بأهلكم تكفيرا ودمارا وقتلا وأرهابا..

فلتكن لكم. كلمتكم واعلموا أن الشمال أصبح رافضي إيراني وأن الإخوان المفلسين موالون للروافض وجميع سلفيي الشمال موالون للروافض لأن منبعهم زيدي وقد رموا السنة النبوية وراء ضهورهم واتجهوا مع عدوكم لقتالكم..

فهل توالونهم..
فالحق بين والباطل بين ..
وإني لكم. لمن الناصحين.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة