مقالات

أحمد سعيد كرامة يكتب:

للرئيس الزبيدي .. أبناء عدن بحاجة لرعايتك

الوقت الثلاثاء 05 أكتوبر 2021 10:51 ص

قد تكون هناك مجاميع منفلته ، أو بسبب وضعها الإجتماعي والمعيشي سلكت طريق الإجرام كأقصر الطرق والوسائل لتلبي متطلباتها المعيشية أو الرفاهية المسموح بها والممنوع . 

 

قلة قليلة لا تمثل الا نفسها هي من تسيء دائمآ لعدن وأهلها ، وفي كل بقاع الدنيا هناك مثلها ، هنا في عدن كوادر مدنية وأمنية وعسكرية مؤهله تأهيل كامل لتدير شؤون عدن مع باقي شرفاء الجنوب ، الاستعانة بضعفاء وإنتهازيي من يسمون ويسوقون أنفسهم بإسم عدن هم سبب نكبتها ومصائبها . 

 

السيد رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي يجب أن تحدث توازن في جميع القطاعات المختلفة بين جميع فئات الشعب الجنوبي ، لكي لا نعطي ثغرة أو فرصة صنعناها بأيدينا لاعدائنا ، ترتيب وتأمين البيت الداخلي الجنوبي أهم بكثير من تأمين الحدود الخارجية ، من السهولة على الأعداء الولوج للبيت دون مقاومة ، لأن من بداخل البيت صاروا أعداء وكل طرف مستعد أن يتحالف مع الشيطان من أجل هزيمة الطرف الاخر . 

 

ولن يكون هناك طرف رابح في صراع أبناء البيت الواحد ، الكل مهزوم ومقسوم عدى الأعداء المستفيد الوحيد من هكذا أزمات مفتعلة وأوضاع كارثية ، هناك من يتذرع أنه يمثل أبناء عدن مع كل الأطراف شرعية وانتقالي وتحالف وحتى مع مليشيات الحوثي الإيرانية ، والكل يعلم بأنهم لا يمثلون الا أنفسهم بسبب انتهازيتهم المفرطة ، ضعفاء مسلوبي القرار والإرادة . 

 

يجب مد يد العون والمساعدة والرعاية لأبناء عدن الشرفاء قبل أن تتخطفهم أيادي الأعداء ، ويجب ضمهم بتشكيل أمني كشرطة النجدة وأعطائهم دور فاعل وايجابي في حماية مدينتهم ، يجب إعادة فتح كلية الشرطة عدن والانتساب لها عبر المفاضلة ، مع أعطاء كوته لأبناء المدينة ، يجب فتح معسكرات تدريبية للجيش والأمن لإعادة تأهيل الأفراد والصف والضباط .

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة