كتاب المقالات

وضاح بن عطية

أقالوا بحاح وبدلوه بأسوأ شخصية يمنية يبغضها الجنوبي والشمالي سلموا عشرات الألوية بسلاحها للحوثي صرفوا المناصب والترقيات للفاسدين ومولوا كل من يسيء للإمارات والمقاومة التي تواجه الحوثي بصدق تر...

الحوثي والإرهاب هم المستفيد من قرار منع قيادات من المجلس الإنتقالي من العودة إلى عدن للإشراف على المعارك بالجبهات وتأمين المدن من الإرهاب فهناك روح معنوية عند المقاتل الجنوبي الموجود بأكثر من ١٨ جبهة...

بكل تأكيد أن قيادات الشرعية يتحملون المسؤولية فيما يجري من تلاعب في جبهات الشمال فمن الذي يعطي أوامر الانسحاب من الجبهات وتسليمها للحوثي لان أسلوب الإنسحاب يظهر بأن هناك تنسيق بين هادي وإخوان اليمن مع...

سخر أعداء السلام والتنمية وتجار الحروب من الأعمال الخيرية التي قدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة ومن التضحيات الكبيرة التي قدمتها الإمارات في المناطق المحررة وحاولوا يغطون عين الشمس بغربال وفي النه...

البعض يريد دفع المجلس الإنتقالي إلى قرار مواجهة الكل دون أدنى حرص على ما تحقق من مكاسب وبهذا الاندفاع سينقذون الشرعية المتهالكة وهم لا يعلمون ! المثل يقول إذا يدك تحت الحجر أخرجها بالبصر . اعتراف ال...

بعد سنتين من الحرب أدرك العالم أن الشرعية فاشلة فجاء حل عبر مبادرة كيري كمحاولة للتصحيح فتم رفضه من الشرعية فقام الرعاة بالبحث عن بدائل تعزز الإستقرار في المنطقة فجاء التأييد لدعم مجلس إنتقالي جنوبي و...

بشكل واضح لقد أصبح الرئيس هادي جزء من المشكلة ويشكل عبء ثقيل على التحالف والسعودية بالذات والشواهد كثيرة والفترة القادمة توحي بانتهاء شهر العسل بين هادي والسعودية وعلى ما يبدو أن السعودية ومعها دول كب...

عند البحث عن الأسباب الحقيقية التي جعلت حزب الإصلاح يهاجم دولة الإمارات العربية المتحدة ويحيك التهم والتآمر رغم دورها البارز في مواجهة مليشيا الحوثي وتقديم التضحيات الجسيمة والدعم والإسناد المقدم للمق...

قطر وتركيا وتنظيمات دولية تدعم علي محسن والإصلاح يدعمون حكومة بن دغر اعتمدت ملايين شهريا الميسري يصرف سيارات وأموال ووظائف العيسي وجلال هادي والبكري يوزعون مناصب وأموال الوزراء والضرائب والجمارك...

القيادات التي كانت مع الحراك والمقاومة والآن تقف بصف العدو هي المسؤولة عن ملف إغتيال الكوادر الجنوبية وبالذات الاغتيالات التي طالت القيادات الوطنية التي كانت تدير العمل الميداني ولا تحب الظهور ! كل ي...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة