عدن..

انعقاد الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية بانتقالي المنصورة

تمت مناقشة ماتم تنفيذه من الخطة السابقة، وكذلك الاتجاهات المحددة في الخطة الفصلية القادمة

عدن

شهدت مديرية المنصورة ، أمس السبت ، انعقاد الاجتماع الدوري الاعتيادي للهيئة التنفيدية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة ، وذلك في مقر القيادة بالمديرية.

وخلال الاجتماع، تم استعراض المحضر السابق، كما تمت مناقشة ماتم تنفيذه من الخطة السابقة، وكذلك الاتجاهات المحددة في الخطة الفصلية القادمة ومنها برنامج النشاط الرمضاني.

كما جرى مناقشة عملية اختيار المرشحين الجدد لقيادة العاصمة والمديرية، على أن يعقد خلال الأيام القادمة، اجتماعا خاصا للجنة المحددة باختيار المرشحين العشرة لإقرارهم.

وأقرّ الاجتماع، إعداد خطة فصلية مزمنة من دوائر المجلس مع ضرورة التركيز على النشاط الرمضاني ورفعها في أقرب فرصة  للمصادقة عليها، مع تكليف خاص لرئيس الخدمات بانتقالي المديرية بعمل دورات لتأهيل الكوادر وإعداد الخطط القادمة .

وشدد الاجتماع ، على إدارات القيادة بالمديرية ضرورة الالتزام بحضور مناوبتهم الأسبوعية داخل مقر القيادة المحلية .

من جانب آخر، أشاد المجتمعون بنجاح الزيارات الدبلوماسية التي قامت بها قيادة المجلس برئاسة الرئيس عيدروس الزبيدي والوفد المرافق له من خلال الجولة الخارجية في بعض البلدان الاوروبية .

كما حيّا الاجتماع، جهود لبيب توفيق وفريقه الفني ودورهم الرائع في إعادة رسم أعلام وشعارات الجنوب في عدد من الأماكن والشوراع الرئيسية بالمديرية .

وفي ختام الاجتماع، قدمت الهيئة التنفيدية الشكر الجزيل للقادة الأمنيين وذلك في نجاح الحملة وخطة تنفيدها.