العاصمة عدن..

موظفو وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يؤسسون جمعيتهم السكنية

موظفو وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يؤسسون جمعيتهم السكنية وينتخبون رئيساً لها

عدن

عقد صباح اليوم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتدريب المهني والفني بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن الإجتماع الإنتخابي المكرس لإنتخاب الهيئة الإدارية للجمعية السكنية التابعة لموظفي ومنتسبي الوزارة، بحضور الأستاذ/عصام وادي مدير إدارة الجمعيات والإتحادات بعدن.

وقبيل البدء بعملية الإنتخاب القى الأخ/ عصام وادي مدير إدارة الجمعيات والإتحادات  كلمة حيا فيها كافة الحاضرين لحماسهم وإصرارهم على تأسيس الجمعية السكنية الخاصة بهم ..مؤكداً أن هذه الفكرة تُعد خطوة جيدة إلى الأمام في المسار الصحيح ويجب على كافة موظفي الوزارة التكاتف لإنجاحها و إختيار الأشخاص المناسبين لقيادتها ..متمنياً في ختام حديثه التوفيق والنجاح لأعضاء الهيئة الإدارية المنتخبة الذين سيقع عليهم الإختيار من قبل الموظفين.

وبعد الإطلاع على قانون النظام الأساسي الخاص بإنتخاب الهيئة الإدارية ولجنة الرقابة والتفتيش أجمع كافة المقترعين بإنتخاب الدكتور/ صفوة محمد أمين قائد -رئيساً للجمعية السكنية والأخ/ وجدي سعيد محمد- أمين عام لها والأخ/ جلال عبدالله الغلاي- مسؤولاً مالياً وكلاً من الأخوة/رضوان صالح حسين وعبدالرحيم هادي حسن وغسان فضل محمود -أعضاء هيئة إدارية.

كما تم انتخاب الأخ/مصطفى محمد قائد الشعبي -رئيساً للجنة الرقابة والتفتيش والأخ/عبده علي أحمد محمد -نائباً لرئيس لجنة الرقابة والتفتيش والأخت/ زرعة سيف علي- مقررة.

 وقد تمت عملية الإنتخابات في أجواء هادئة ومنظمة شارك فيها كافة موظفي الوزارة حرصاً منهم على إنجاح هذه الإنتخابات الذين يطمحون من خلالها في الحصول على قطعة أرض ليعيشوا فيها حياة مستقرة يسودها الأمان.