لمواجهة انتشار الحميات..

وكيل أول حضرموت يوجه أرسال أدوية واسطوانات اكسجين إلى الديس الشرقية

كما وجه الشيخ بن حبريش بصرف حافز شهر مارس للعاملين في مراكز العزل بمستشفى الدكتور رياض الجريري

صلاح مبارك

ناقش وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم مع المدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان الدكتور محمد صالح الجمحي الأوضاع الصحية بالمحافظة , وخاصة ما يتعلق بانتشار الحمايات والوضع الوبائي الطارئ في مديرية الديس الشرقية .

 و وجه وكيل أول حضرموت بسرعة أرسال أدوية واسطوانات أوكسجين كدعم عاجل لمواجهة موجه الحميات في مديرية الديس الشرقية , بالإضافة إلى أرسال كمية من الأدوية لمديرية غيل بن يمين.

وتدارس الاجتماع بحضور وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي استقدام بعثة طبية لمديرية يبعث .

كما وجه الشيخ بن حبريش بصرف حافز شهر مارس للعاملين في مراكز العزل بمستشفى الدكتور رياض الجريري وهيئة ابن سينأ التعليمي , مشددًا على حشد كل الجهود ورفع كفاءة المرافق الصحية ومراكز العزل المختلفة لمواجهة انتشار الحميات واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وأشاد وكيل أول حضرموت بما اتخذته السلطة المحلية في مديرية الديس الشرقية من اجراءات احترازية لاحتواء جائحة الحميات حاثًا الجهات الصحية بالمحافظة على مؤازرة هذه الجهود واتخاذ كل السبل لوضع خطة استجابة طارئة لا سيما مع ظهور عدد من حالات المصابة بفيروس كورونا , مؤكدًا اهتمام قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة بتذليل كافة الصعوبات وتسخير كل الإمكانيات المتوفرة لاحتواء الجائحة والارتقاء بالأوضاع الصحية.