أنشطة وقضايا

استفاد منها 230 مصابا..

تقيم مؤسسة التواصل للتنمية حملة مكافحة العمى وأمراض العيون

مرضى المياه البيضاء في خور مكسر

وكالات(عدن)
استفاد 230 مصابا بالمياه البيضاء من حملة 47 لمكافحة العمى وأمراض العيون "إزالة المياه البيضاء" نفذتها مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية في مركز الكويت الصحي بمديرية خور مكسر بعدن.
وتضمنت الحملة التي استمرت أربعة أيام ، بتمويل من مؤسسة الرحمة الكويتية وبمشاركة فريق طبي متخصص في جراحة العيون ، تسجيل ومعاينة المرضى وعمليات إزالة المياه البيضاء للمرضى.
وأوضح مدير مؤسسة التواصل رائد إبراهيم ان الحملة شهدت إقبالا كبيرا من المرضى ، حيث تم إجراء 230 عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء تكللت بالنجاح.
الجدير ذكره ان الحملة تأتي ضمن سلسلة حملات لمكافحة العمى وأمراض العيون الذي تنفذه التواصل للتنمية الإنسانية بتمويل الرحمة العالمية في الكويت. 

ترجمة: مواجهة مصر وإيران في المونديال.. صراع الهوية والسياسة يتقدم على كرة القدم


الإمارات تعالج خللاً في نظام الإنذار المبكر وتدعو إلى الاعتماد على المصادر الرسمية


مجلس التعاون يرفض رسوم هرمز ويطالب برقابة صارمة على البرنامج النووي الإيراني


مأساة في الضالع.. أربعة أطفال قتلى بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين