قضايا وحريات

هذا العام..

الرأفة للتنمية توزيع أكثر من 800 أضحية في حضرموت

اضاحي العيد

أكملت مؤسسة الرأفة للتنمية التعليمية والاجتماعية بتريم تنفيذها لمشروع الأضاحي لعام 1439هـ حيث شمل المشروع أكثر من 800 أضحية نفذتها المؤسسة في هذا العام ..

حيث بلغ عدد الأضاحي من الضأن ( 380 ) أضحية .. ومن الماعز ( 459 ) أضحية ، بإجمالي ( 839 ) أضحية ..

هذا وقد تم البدء في تنفيذ المشروع من بعد صلاة العيد – يوم النحر – وللمزيد حول ذلك إقرأ : في أول أيام العيد .. مؤسسة الرأفة تبدأ في تنفيذ مشروع أضاحي 1439 واستمر حتى 13 ذي الحجة – آخر أيام التشريق ..

وقد تم توزيع لحوم الأضاحي على محتاجي مدينتي تريم وسيئون وعدد من مدن وقرى المديريتين ، كما تم تخصيص 20 أضحية لمحتاجي ومنكوبي بعض مناطق محافظة الحديدة نزولاً عند رغبة عدد من المانحين في ذلك بالإضافة لعدد من دور العلم الشرعي .

ومن الجدير بالذكر أن المساهمين في هذا المشروع قد تنوعت جنسياتهم حيث كانوا من عدد من الدول العربية كالكويت والسعودية والإمارات ، بالإضافة إلى عدد من الدول الإسلامية كماليزيا والشيشان وبروناي ، وكذلك عدد من الدول الأخرى : كبريطانيا وأمريكا والسويد وكندا وجنوب أفريقيا وأستراليا والدانمارك وسنغافورا وغيرها .. وقد ساهم في تعددهم وتسهيل الأمر عليهم ما اعتمدته المؤسسة من الطرق الإلكترونية الحديثة في كيفية الدفع وتحويل الأموال ..

العزلة والفرص الضائعة: كيف يؤثر غياب الطريق على حياة سكان عبر لسلوم بلحج؟


تحذيرات إيرانية من تهديدات إلكترونية جديدة إثر مقتل هنية وتفجيرات أجهزة البيجر


نصر الله: إسرائيل ارتكبت جرائم حرب بتفجيرات أجهزة "حزب الله" والرد قادم


الإمارات تسعى لزيادة التبادل التجاري غير النفطي عبر شراكة اقتصادية مع اليابان