تحليلات

الاحتماء بالخطاب الوطني..

النقيب: حكومة الإخوان مفضوحة أمام الإقليم والعالم برعاية الإرهاب

مليشيات الإخوان جددت خرق إطلاق النار وأصبحت مفضوحة إقليميا ودوليا برعاية الإرهاب

أبين

أكد، محمد النقيب، المتحدث الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية في محور أبين، أن مليشيات الإخوان جددت السبت خرق إطلاق النار، وعلى أثره تجددت الاشتباكات، مشيرا إلى أن حكومة الإخوان أصبحت مفضوحة أمام الإقليم والعالم برعاية الإرهاب.

وقال النقيب عبر حسابه على فيسبوك : “تلوذ الحكومة الاخونجية بعد إنكشافها في رعاية الارهاب وتنظيماته بالاحتماء بالخطاب الوطني عن السيادة وتحميل التحالف فشلها بيد انها في وضع مفضوح على المستوى الاقليمي و الدولي منذ ان اصبحت عناصر القاعدة وداعش نخبة مليشياتها في شقرة”.

وعن خرق إطلاق النار قال النقيب : ” في الساعة 7 و 45 دقيقة م من مساء أمس عاودت مليشيات الارهاب الاخوانية خروقاتها بقصف مدفعي”.

وأضاف: “كما تشهد جبهة ابين القطاع الساحلي في هذه الاثناء تبادل لنيران السلاح المتوسط”.

دراسة: الحوثيون وحركة الشباب.. تحالف الضرورة أم مؤشر على تراجع النفوذ الإيراني؟


مليونية جنوبية ترفع شعار رفض الوصاية السعودية وتدهور الأوضاع المعيشية


ملتقى "حروف" بمراكش يحتفي بالشعراء الشباب ويكرّس رهان التجديد النقدي


الإمارات تتجه نحو «صفر اعتماد» على هرمز بمشاريع نقل وطاقة عملاقة