قضايا وحريات

منحه درع المحافظة..

محافظ حضرموت يكرم الشخصية سالم صفي

محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني خلال تكريم الشخصية الإدارية والمالية سالم صفي

خاص (المكلا)

كرم محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم بمكتبه الشخصية المالية والإدارية للأخ الوزير المساعد سالم عوض صفي بن علي الحاج بردع المحافظة تقديرا وعرفانا للجهود التي أرست النظام المالي والتفتيش والرقابة المالية بالمحافظة تسلمها بالنيابة عنه ابنه الأخ عدنان صفي .

وفي حفل التكريم أشاد المحافظ البحسني بالجهود الجبارة التي بذلها الأستاذ سالم صفي والدور الذي لعبه في التقاليد المالية والإدارية المتميزة وحسن السيرة والسلوك الذي يتحلى بها "صفي" ويعد مثالا في حياته وسلوكه وتعامله مع الناس ويحظى بتقدير كل من عرفوه من أبناء محافظة حضرموت ومن خارجها .

وأشار البحسني أن هذه خطوة أقدمت عليها السلطة المحلية لتكريم الكوادر والشخصيات والقيادات التي سجلت تاريخها الناصع ومسيرة حياتها في خدمة حضرموت أرضا وإنسانا .

من جانبه قال الأخ عدنان سالم صفي ابن المكرم : إن هذه اللفتة الرائعة من قياد السلطة المحلية ورمزها الأخ فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة وقائد المنطقة العسكرية الثانية تعد وسام شرف نفتخر به نحن أبناء الشخصية الإدارية والمالية سالم عوض صفي بن علي الحاج وكافة الأسرة والمحبون والأصدقاء كونها قد أعطت له تقديرا عاليا ووفاء وعرفانا لما قدموه لهذه الأرض الطيبة من خدمات كبيرة تسعى كلها في الرقي والتطور في مجال عملهم الذي كانوا يخدمون وطنهم من خلاله .

حضر حفل التكريم وكيل المحافظة لشوؤن مديريات الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي

العزلة والفرص الضائعة: كيف يؤثر غياب الطريق على حياة سكان عبر لسلوم بلحج؟


تحذيرات إيرانية من تهديدات إلكترونية جديدة إثر مقتل هنية وتفجيرات أجهزة البيجر


نصر الله: إسرائيل ارتكبت جرائم حرب بتفجيرات أجهزة "حزب الله" والرد قادم


الإمارات تسعى لزيادة التبادل التجاري غير النفطي عبر شراكة اقتصادية مع اليابان