الرياضة

بعد ثلاثية ليفربول..

تركي آل الشيخ ينتقد مانشستر يونايتد: أصبح من مسببات رفع الضغط واضطراب المزاج

رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ

الرياض

انتقد رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، بشدة أداء فريق مانشستر يونايتد بعد خسارته الأخيرة أمام ليفربول بثلاثية نظيفة على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز. وعبر آل الشيخ عن استيائه من الفريق عبر حسابه على منصة "إكس" قائلاً إن "مانشستر يونايتد أصبح من أهم مسببات رفع الضغط واضطراب المزاج". كما وجّه رسالة مازحة إلى أسطورة النادي السير أليكس فيرغسون، ملمحًا إلى المسؤولية التي تركها عليه عندما قاد الفريق إلى العديد من النجاحات.

في سياق آخر، تزايدت الضغوط على المدرب الهولندي إريك تن هاغ، الذي يتعرض لانتقادات متزايدة بسبب الأداء المتواضع للفريق هذا الموسم. فقد خسر يونايتد مباراتين متتاليتين أمام برايتون وليفربول، رغم أنه بدأ الموسم بفوز ضئيل على فولهام وتوج بلقب كأس إنجلترا في مايو الماضي.

وعلى الرغم من الدعم الذي قدمته الإدارة بتنفيذ تعاقدات كبيرة في الصيف، بما في ذلك ضم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت والظهير المغربي نصير المزراوي، لم يتمكن الفريق من تحقيق النتائج المطلوبة، مما أثار استياء الجماهير والضغط على الجهاز الفني.

وفي تصريحاته بعد المباراة، أقر تن هاغ بصعوبة الوضع، مشددًا على أن الفريق لا يزال في طور البناء وأن الموسم لا يزال في بدايته. وأكد أن لديه ثقة في قدرة الفريق على التحسن والعودة للمنافسة على الألقاب.

يذكر أن مانشستر يونايتد لم يتوج بلقب الدوري الإنجليزي منذ 11 عامًا، حيث تعاقب على تدريبه عدة مدربين منذ رحيل السير أليكس فيرغسون، دون أن يتمكن أي منهم من إعادة الفريق إلى منصات التتويج.

العزلة والفرص الضائعة: كيف يؤثر غياب الطريق على حياة سكان عبر لسلوم بلحج؟


تحذيرات إيرانية من تهديدات إلكترونية جديدة إثر مقتل هنية وتفجيرات أجهزة البيجر


نصر الله: إسرائيل ارتكبت جرائم حرب بتفجيرات أجهزة "حزب الله" والرد قادم


الإمارات تسعى لزيادة التبادل التجاري غير النفطي عبر شراكة اقتصادية مع اليابان