أخبار وتقارير

بحضور قيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي..

اشهار تنسيقية شباب الجنوب في محافظة حضرموت

الوقت قبل 4 أسابيع
اشهار تنسيقية شباب الجنوب في محافظة حضرموت

اليوم الثامن جانب من حفل اشهار تنسيقية شباب الجنوب في محافظة حضرموت

اليوم الثامن أحمد محمد باعباد (المكلا)

عقد صباح الخميس بقاعة فندق البستان بمدينة المكلا اللقاء الشبابي الجامع  بمحافظة حضرموت، في إطار توحيد الشباب، والعمل على تمثيل الشباب، في المجلس الانتقالي الجنوبي، برعاية تنسيقية شباب الجنوب .

وفي بداية اللقاء القى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ "علي الكثيري" كلمة توضيحية عن دور المجلس في المراحل القادمة، تلاها كلمة للعميد أحمد محمد بامعلم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

وخلال اللقاء التشاوري تم الاعلان عن الهيئة الرئاسية لتنسيقية شباب الجنوب بمحافظة حضرموت..

1ـ سالم علي بامخرمة (رئيساً) .

2ـ صالح سالم باوزير (نائباً) .

3ـ حسن أحمد بلحول (نائباً) .

4ـ محمد باشيخان ( نائباً) .

5ـ علاء علي العمودي (أمين عام) .

6ـ أحمد القرادي (مساعد أمين عام) .

7ـ سميرة باضاوي ( الدائرة الاعلامية).

8ـ حسن بلفقية ( الدائرة المالية) .

9ـ نائف بامزعب ( عضو ) .

10 ـ يوسف العكبري (عضو).

وطالب البيان الختامي للقاء الشبابي الجامع بمحافظة حضرموت الذي ألقاه الدكتور "عمر باجردانة" نائب رئيس تنسيقية شباب الجنوب، المجتمع الدولي ومنظماته العالمية (الامم المتحدة وجامعة الدول العربية) بضرورة الاستجابة لطموحات الشعب الجنوبي .

وبارك "البيان" جهود هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي من أجل القضية الجنوبية والسعي الحثيث في المحافل الدولية بالاعتراف بحق شعب الجنوب في تقرير مصيره .

وثمن "البيان" الدور الكبير الذي لعبته وتلعبه حكومة الشقيقة المملكة العربية السعودية، والشقيقة دولة الإمارات العربية المتحدة، وبقية دول التحالف العربي من أجل استباب الأمن والدعم والمساندة لمشاريع البنية التحتية والمجالات الإغاثية المختلفة في محافظات الجنوب، وتضحيات قيادة النخبة الحضرمية وجنودها البواسل وانتصارهم الساحق في معركة استعادة مدينة المكلا من قبضة تنظيم القاعدة الارهابي في "24" ابريل عام 2016م.

وناشد "البيان" اللواء فرج سالمين البحسني والتحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات، بمد سيطرة السلطة في حضرموت إلى مديريات الوادي والصحراء والمنافذ البرية التابعة لها.

ودعا "البيان" اللواء "البحسني" بالحفاظ على ما تبقى من مخططات تابعة لمؤسسات الدولة العسكرية والخدمية والثقافية والصحفية والاذاعية كونها ستسهم مستقبلاً في اقامة مشروعات استراتيجية كبرى ونقلات نوعية .

واكد "البيان" على تكاتف الجهود والتلاحم الوطني بين شباب حضرموت خاصة والجنوب عامة والعمل من أجل فضح مخططات (الحكومة الشرعية) والاحزاب اليمنية (حزب الاصلاح الارهابي وبقايا حزب عفاش).

ودعا "البيان" كافة شباب الجنوب إلى عدم التهاون والتخاذل تجاهها، ويحذر من تسول له نفسه من الاحزاب اليمنية وعملائها في حضرموت خاصة والجنوب عامة إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء والعودة بالوطن إلى أحضان المحتل اليمني البغيض.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة