أخبار وتقارير

عقب يوم من مقتل صالح..

اليمن: ما هي الرسالة التي نقلها الصماد لحبتور؟

الوقت قبل 5 أيام
اليمن: ما هي الرسالة التي نقلها الصماد لحبتور؟

اليوم الثامن رئيس المجلس السياسي للحوثيين صالح الصماد خلال لقاء عبدالعزيز بن حبتور

اليوم الثامن خاص (صنعاء)

ألمحت مصادر يمنية إلى إن رئيس حكومة الانقاذ (غير المعترف بها) عبدالعزيز بن حبتور إلى أنه تلقى تهديدا من الحوثيين بالقتل ان حاول الفرار من صنعاء، او حاول الاتصال بأي اطراف خارج العاصمة اليمنية، وبأنه سيكون مصيره كمصير صالح.

وعبدالعزيز بن حبتور هو سياسي يمني من الجنوب، يعد من ابرز القيادات الموالية لصالح في صنعاء، وقد تم تعيينه رئيسا لحكومة الانقاذ الانقلابية (غير المعترف بها).

 وقالت المصادر لـ(اليوم الثامن)، إن صالح الصماد رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للحوثيين التقى اليوم الثلاثاء في صنعاء رئيس حكومة الإنقاذ الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور،  ونقل له رسالة من زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي بالبقاء في صنعاء وعدم القيام باي اتصالات او محاولة للهرب من صنعاء".. مهددا بأن مصيره سيكون كمصير صالح الذي اعدمه الحوثيون يوم امس الاثنين".

وأكد المصدر ان الصماد شدد على بن حبتور بأنه يوجه دعوة إلى قيادات المؤتمر لإعادتهم الى جادة الصواب (الرضوخ للحوثيين)".

وكشفت مصادر أخرى في صنعاء أن الحوثيين هددوا العديد من القيادات المؤتمرية بالقتل والاعتقال ان لم ترضخ لهم.

ونفذ الحوثيون الموالون لإيران سلسلة اعدامات للعديد من القيادات العسكرية والمدنية الموالية لصالح مساء امس الاثنين عقب قتلهم لصالح.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة