القاعدة تضرب شبوة ومقتل 14 جنديا..

مليشيات الإخوان ترتكب مجزرة بشبعة شمال غرب عدن

قوات النخبة قد حررت بلدات ريفية في شبوة عقب طرد القاعدة بدعم من قوات التحالف العربي

خاص (عدن)

أعلنت مصادر طبية استشهاد مواطن ونجله وأمرتان في قصف عشوائي نفذته مليشيات الإخوان الإرهابية التي يقودها المدعو مهران قباطي صباح اليوم الثلاثاء، فيما وجه تنظيم القاعدة ضربة موجعة لقوات النخبة الجنوبية في محافظة شبوة شرق عدن ما اسفر عن مقتل 14 جنديا في هجوم انتحاري.

وقال مصدر طبي لمراسل (اليوم الثامن) "إن مليشيات القباطي الإخوانية قصفت بلدة الوهط في لحج من الضواحي الشمالية لعدن، ما اسفر عن سقوط شهداء بينهم اطفال ونساء في جريمة لاقت استنكارا واسعاً".

وفي شبوة هاجم تنظيم القاعدة نقطة أمنية لقوات النخبة الشبوانية في محافظة شبوة شرق عدن ما اسفر عن مقتل 14 جنديا على الأقل اثر تفجير سيارة مفخخة في حاجز أمني.

واعتبر سياسيون جنوبيون الهجوم على قوات النخبة في شبوة بأنه رد على هزيمة مليشيات الإخوان التابعة لنائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر في عدن.

وقال الدكتور حسين بن لقور الخبير والمحلل السياسي الجنوبي في تعليق له على هجوم شبوة " ‏لم يتأخر رد قاعدة علي محسن الارهابي على دحرهم في عدن ليقوموا فجر اليوم بالرد في عتق ويقتلون عددا من جنود النخبة رحمهم الله، هذه المرة لا بد من ملاحقة هذا المجرم،  الهجوم كان كبيرا و مدبرا و مؤلما".

 وكانت قوات النخبة قد حررت بلدات ريفية في شبوة عقب طرد القاعدة بدعم من قوات التحالف العربي.