يوم غدا الخميس

مناقشة التقرير السنوي للعاصمة عدن

حلقة نقاشية سابقة اقامها مركز عدن للبحوث الاستراتيجية والإحصاء

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

 تحتضن قاعة البتراء في خور مكسر يوم الخميس ندوة لمناقشة التقرير السنوي للعاصمة عدن.

 وقال مركز عدن للبحوث الاستراتيجية والإحصاء في بلاغ صحافي " إن امركز وبالتنسيق مع مكتب العلاقات العامة بإدارة العاصمة عدن ينظم يوم الخميس ندوة لمناقشة التقرير السنوي لما تم في المحافظة على مدى عام مضى تحت ادارة اللواء عيدروس الزبيدي.

وسيناقش نخبة من الاكاديميين والمختصين التقرير الذي حوى ما تم انجازه في ملف الامن والخدمات والسياسة وعملت مجموعة مختصة بأعداد التقارير تتبع مركز عدن للبحوث الاستراتيجية والاحصاء بأعداده بصورة منهجية وعلمية على مدى اسابيع.

ومن المقرر ان تحتضن قاعة البتراء بفندق كورال بخور مكسر الندوة بحضور كوكبة من مسؤولي السلطة المحلية ومدراء المديريات والاكاديميين والاعلاميين والمهتمين بالشأن العام.

وقال رئيس اللجنة التنظيمية للندوة حين الحنشي ان التقرير في تصريح صحفي اعد بناء على معلومات رسمية قدمتها مكاتب المديريات بناء على اخطار عام من المحافظ الزبيدي .

وأضاف :التقرير يطرح بواقعية ماتم انجازه في وضع صعب وعام صعب حقيقية كانت التحديات فيه كبيرة ونحن كجهة معدة للتقرير بصورته الفنية فقط حرصنا على ان يتضمن ما اتى رسمياً من المديريات وتنقيحه واخراجه بصورة اكاديمية .

واكمل :"نحرص على ان تكون الندوة بطابع اكاديمي رسمي وتناقش بواقعية المصاعب والانجازات حتى تعرض كل الاعمال للعام الماضي بشفافية ومنهج علمي.