انتهاج أساليب الخسة والغدر والخيانة..

شلال: الشراكة مع التحالف العربي أوجعت من يدير الإرهاب  

اللواء شلال علي شائع

خاص(عدن)

قال اللواء شلال علي شائع إن الإمارات تُستهدف من قبل الجماعات الإرهابية والإعلام الداعم لهم لأنها الدولة والقيادة البطلة التي تصدت لمشروعهم الإرهابي والتدميري في المنطقة وفي الجنوب ؛ واصبحنا معها شركاء في مكافحة الإرهاب جاء حديث شلال في خطاب ألقاه امس في ساحة العروض بمدينة خور مكسر بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني .

وخاطب الجنود : بإذن الله وعزيمتكم سيتم اقتلاع الإرهاب من جذوره، فنحن والتحالف اليوم على شراكة استراتيجية بعرى وثيقة".. وأشار إلى أن الشراكة مع التحالف العربي ونجاحها أوجعت من يدير الإرهاب ويموله.. وأكد شلال أن منفذي الاغتيالات والعمليات الإرهابية سيهزمون ويولون الأدبار وسيجرون من عدن ذيول الخيبة والخسران ومن كل أرض الجنوب الطاهرة وتابع "لن يكون لهم في جنوبنا الحبيب موطئ قدم بإذن الله وعزيمة الأبطال وفي سبيل ذلك لازلنا نقدم الشهداء تلو الشهداء والجرحى ضريبة دم غالية" وأضاف "جميعنا يعلم بأنه ليس هناك أسهل من ارتداء النقاب وامتشاق مسدس كاتم والتربص للأبرياء بداخل سيارة وقتلهم من الخلف وهذه الصفات إنما تبين مدى خسة ونذالة وجبن أعدائنا الذين لجأوا تحت ضربات أمن عدن وقوات الحزام الأمني ونخب الجنوب ودعم التحالف الى انتهاج أساليب الخسة والغدر والخيانة وهي آخر أدواتهم"وتابع مدير الأمن مخاطبا منتسبي الدفاع المدني "أن المهمة ليست سهلة وانتم ستكونون جزءا أساسيا من هذا العمل الأمني للحفاظ على استقرار مدننا وقرانا ومكتسبات شعبنا الأبي.

ولكي تكونوا بالصورة نحن نواجه مخططا إرهابيا يستهدف أمننا ويسعى لزعزعة استقرارنا وهو مدعوم من قبل قوى في الداخل والخارج ورصدت لأجل تنفيذه ميزانيات ضخمة وترعاه وتدعمه وتشجعه شخصيات وأحزاب ووسائل إعلام واعلاميون وناشطون تبرر جرائمه".