الفن والفنانون

كضيفة شرف..

هيدى كرم تكشف عن رأيها بفيلم «على بابا»

الوقت الخميس 12 أبريل 2018 1:15 م
هيدى كرم تكشف عن رأيها بفيلم «على بابا»

اليوم الثامن هيدى كرم

اليوم الثامن وكالات (القاهرة)

عبرت الفنانة هيدى كرم عن سعادتها بمشاركتها بفيلم "على بابا"، وظهورها كضيفة شرف؛ وكتبت عبر موقع "إنستجرام": "سعيدة جدًا جدًا بنجاح فيلم علي بابا، وسعيدة بمشاركتى فيه كضيفة شرف..".

أشادت هيدى كرم بفيلم "على بابا"، ونصه، والكوميديا التى تضمنتها مشاهده، وأداء جميع أبطاله؛ إذ أضافت: "فيلم رائع مكتوب بمنتهى الجمال، والكوميديا فيه تجنن، وأبطاله زادوه روعة من جمال أدائهم".

وأوضحت كرم رأيها بالفنان كريم فهمى: "تحياتى لـ "كريم فهمي مش بس لأنه ممثل شاطر كمان كاتب متميز ومختلف ومبتكر.. لما تشوفه برزانته و هدؤه لا يمكن تتخيل انه ممكن يكتب كوميديا مسخره بالشكل ده".

كما ذكرت وجهة نظرها بالمخرج وليد الحلفاوى: "أما بقا وليد الحلفاوى مع أن ده أول فيلم من إخراجه، ولكن حسيت أنى بتعامل مع حد واثق من نفسه وعارف كويس أوى هو عايز إيه فى كل مشهد، ومذاكر، وفاهم، ومتمكن ..".

واختتمت منشورها كاتبة: "مبروك يا أصدقائى، ومن نجاح لنجاح، ومبروك لكل العاملين فى الفيلم من ممثلين رائعين، ومدير تصوير متميز جدًا، وكرو إخراج، وإضاءة، وإنتاج، ومبروك لشركة الإنتاج احمد السبكي على النجاح الرائع".

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة