ضمن اهتمام المجلس بأمور المحافظة ..

قيادات باالانتقالي تزور معرض المرأة التراثي في المكلأ

صورة من المعروضات في معرض المرأة والأنتاج التراثي

سميرة باضاوي (المكلأ)

قام عدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت الاستاذ نصيب العامري بزيارة لمعرض المرأة والانتاج التراثي الذي أقيم في قاعة الفخامة بالمكلا .

وتأتي هذه الزيارة ضمن اهتمام المجلس بأمور المحافظة وحضور جميع الأنشطة والفعاليات التي من شأنها تعزيز دور المرأة في المجتمع وكذا تشجيع المرأة في شتى الدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة ودعم النساء المنتجات لخوض تجارب فاعلة تعود بالنفع على المجتمع الحضرمي. 

وأكد رئيس المجلس الإنتقالي في حضرموت / نصيب العامري، أن دور المجلس لا يقتصر على المشاركة في هكذا فعاليات ولكن مساندة السلطة المحلية في دعم المواطن وتحقيق التوازن المجتمعي ، كما أن المجلس لديه العديد من الخطط المستقبلية التي تصب في صالح المجتمع الحضرمي عامة، والمراة الحضرمية خاصة. وشدد على أن هناك جهود تبذل من قبل إدارة المرأة بالمجلس لتحقيق الأهداف التي تم وضعها ضمن هذه الخطط.

وطاف الوفد جميع أقسام المعرض وأشادوا بالجهود التي بذلت من قبل منظمات المجتمع المدني بدعم من السلطة المحلية كان من ضمن الوفد الزائر رئيسة إدارة المرأة والطفل الاستاذة عطيات عبود باضاوي ونائب إدارة الشباب رائد باجابر ،صابر بن مقنع رئيس الادارة المالية بالمجلس ونائبه إدارة المرأة والطفل بمديرية المكلا الاستاذه صفية باعويضان.