أخبار عربية وعالمية

وجه تهديدا خطيرا للحوثيين ..

التحالف العربي يوضح حقيقة مقتل الصماد

الوقت الأربعاء 25 أبريل 2018 11:12 م
التحالف العربي يوضح حقيقة مقتل الصماد

اليوم الثامن المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن العقيد تركي المالكي

اليوم الثامن وكالات

كشف المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العقيد تركي المالكي، حقيقة رئيس ما يسمى المجلس السياسي لميليشيا الحوثي الإنقلابية صالح الصماد الذي اعلنت الميليشيات يوم الإثنين مصرعه في غارة جوية للتحالف إستهدفته يوم الخميس في محافظة الحديدة غرب البلاد . وقال المالكي في المؤتمر الصحفي الأسبوعي الذي عقده اليوم في العاصمة السعودية الرياض، أن صالح الصماد كغيره من قيادات الميليشيات الإنقلابية مسؤول عن معاناة ملايين اليمنيين وقتل الآلاف منهم .

مضيفاً أن الصماد كان مسؤولاً عن تهديد أمن السعودية وخط الملاحة البحرية الدولية . وهدد المتحدث باسم التحالف ميليشيا الحوثي من أي تصعيد قادم .. مؤكداً أن أي تصعيد سيعجل بنهايتها. وكشف المالكي عن قيام ميليشيا الحوثي بإطلاق أكثر من 66 ألف مقذوفة على أراضي المملكة العربية السعودية .. مضيفاً أن الميليشيات تعيق دخول 40 سفينة إغاثة إلى ميناء الحديدة وكذا إدخال شاحنات وقود وإغاثة إلى ذمار أيضا.

وأكد أن جميع المنافذ الإغاثية البرية والجوية والبحرية لليمن مفتوحة، وأن مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية قدم مساعدات لأكثر من 3 ملايين يمني. وأستعرض المالكي سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات .. مشيراً إلى أن قوات الشرعية تواصل تقدمها في جبهات صعدة، وأيضا على الجبهة الغربية باتجاه العاصمة صنعاء، وتواصل تحقيق الإنتصارات في مختلف الجبهات .

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة