بين المتقاعدين والهيئة العليا للجيش الجنوبي..

الانتقالي يرعى اتفاقا جنوبيا في عدن

لملس من المتقاعديين

عدن(خاص )

استقبل الامين العام للمجلس الانتقالي في مكتبه بالامانة العامة وفد من جمعية المتقاعدين العسكريين الجنوبيين برئاسه العميد محمد المسلمي رئيس الجمعية في عدن والعميد الركن ناصر الطويل امين عام الجمعية بعدن، ووفد اخر من الهيئة العليا للامن والجيش الجنوبي برئاسة اللواء الركن صالح زنقل .

وخلال اللقاء تم استعراض الادوار التي قامت بها جمعية المتقاعدين العسكريين خلال السنوات الماضية والتي اسهمت كثيرا في اعادة جزء كبير من حقوق كوادر القوات المسلحة الذين احيلوا قصرا وتم ابعادهم بعمل منظم وممنهج.. 

من جانبه تطرق اللواء الركن صالح زنقل رئيس الهيئة العليا للجيش والامن الجنوبي عن نشاط الهيئة العليا في الفترة الاخيرة مستعرضاً ابرز التحركات والفعاليات التي قامت بها الهيئة كما اشار اللواء زنقل الى ان ما تقوم به الهيئة هو امتداد لدور جمعية المتقاعدين العسكريين الرائدة في تبني مظالم كوادر وضباط القوات المسلحة الجنوبية معبرا عن اعتذاره عن اي لبس او سوء فهم حاول البعض من خلاله استهداف العلاقة الطيبة بين جمعية المتقاعدين العسكريين والهيئة العليا للجيش والامن الجنوبي..

الى ذلك فقد خرج اللقاء بإتفاق على تعزيز وتنسيق العمل المشترك بين جمعية المتقاعدين العسكريين والهيئة العليا للجيش والامن الجنوبي بالشكل الذي يسهم في الانتصار لقضايا منسبي ومتقاعدي السلك العسكري والامني وبالشكل الذي يعيد للمؤسسة العسكرية والامنية الجنوبية دورها الرائد الذي عرفت به ابان دولة الجنوب..

الى ذلك عبر وفد جمعية المتقاعديين العسكريين واللواء الركن صالح زنقل عن شكرهم وامتنانهم للامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ احمد حامد لملس على مبادرته ومساعيه في تأليف ولم الصف وتعزيز العمل المشترك وتنسيق الجهود لما فيه من مصلحة عليا ستسهم في الاخير بالانتصار للقضية الوطنية..

تم اللقاء بحضور الاستاذ امين صالح عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.