تنظيم يحاول ابتزاز التحالف العربي..

بالفيديو| إعلامي كويتي يفتح النار على إخوان اليمن

الإعلامي الكويتي محمد المُلا

خاص (الكويت)

فتح إعلامي كويتي النار على تنظيم الإخوان في اليمن والمصنف من قبل السعودية على قوائم التنظيمات الإرهابية، وفند المزاعم القطرية بشأن دور الإمارات العربية المتحدة في اليمن.

وأكد الإعلامي الكويتي محمد المُلا في تعليق تلفزيوني "إن القوات المسلحة الإماراتية (رجال زايد)، يعدون جزءاً أصيلاً من تحالف دعم الشرعية في اليمن، وقد ساهم هؤلاء الرجال في تحرير معظم الأراضي اليمنية، من قبضة الموالين لإيران".

وأشار الإعلامي الى ان هذا الدور الكبير للإمارات في تحرير اليمن واغاثة السكان ازعج تنظيم الإخوان في اليمن ومن يقف خلفه، وزاعم ملالي إيران".

وأكد المُلا "أن تنظيم الإصلاح (الإخونجي) في اليمن يقوم بابتزاز التحالف العربي".. مذكرا التنظيم الذي وضعته السعودية قبل أعوام على قوائم الإرهاب "بأنه تناسي جرائم الحوثيين في اليمن، عندما هبوا رجال زايد في مساعدة الشعب اليمني، وتقديم المساعدات الإنسانية".

وفند الإعلامي الكويتي المزاعم القطرية بشأن تواجد قوات التحالف العربي في جزيرة سقطرى قائلا "إن الإمارات اغاثة سقطرى عندما ضرب الاعصار الجزيرة في العام 2015م، وتم تأهيل وبناء مشاريع في الجزيرة من تأهيل للميناء والمطار، وغيرها من المشاريع، إلى ان قامت الإمارات بدعم انشاء وحدات أمنية من ابناء الجزيرة لحمايتها وحماية أهلها، لكن هذا العمل أغضب حزب الإصلاح اليمني، لأن هذا العمل أوقف بيع الجزيرة لتنظيم الإخوان الدولي".

وأكد ان نشر قوات النخبة في سقطرى قد منع ان تكون الجزيرة محطة لتهريب الاسلحة، واثارة الفوضى".

وقال "إن هذه الحملة لن تهز الإمارات والتحالف العربي، ولن تهز رجال زايد الأكاذيب المغرضة التي يسوق لها إعلام الإخوان ومن خلفهم قطر".

وأكد ان التحالف العربي سوف يمضي في تحرير باقي المدن اليمنية المحتلة، وستعود اليمن إلى أهله ولن يسمح التحالف العربي بأن يختطف اليمن ملالي ايران او إخوان الدوحة.

وختم "أن القوات المسلحة الإماراتية جزء أصيل من حماية الأمة العربية، ولن تلتفه لإشاعات الجزيرة القطرية.