أخبار وتقارير

عزاء شهداء العملية الأمنية في خبر أبين..

الرئيس هادي يبدي اهتماما بقوات الحزام الأمني

الوقت الخميس 10 مايو 2018 9:17 م
الرئيس هادي يبدي اهتماما بقوات الحزام الأمني

اليوم الثامن حاولت ادارة الرئيس اليمني تصنيف قوات الحزام الأمني على انها مليشيات إرهابية

اليوم الثامن خاص (الرياض)

أبدى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اهتماما ملحوظا بقوات الحزام الأمني التي سبق وحاولت ادارته تصنيفها على انها مليشيات خارج  السيطرة الحكومية.

وجاء اهتمام هادي اثر اشادته بالعملية الأمنية التي نفذتها القوات بدعم واسناد من القوات الإماراتية في بلدة خبر المراقشة بأبين، وعزاء شهداء الحملة وهم ثلاثة من جنود قوات الحزام الأمني ومن ابناء محافظة أبين.

وقالت وكالة الانباء اليمنية سبأ ان "الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس بعث الخميس برقية عزاء ومواساة في استشهاد ياسر سالم المحوري وجلال عبدالله المحوري وقاسم الذيب المرقشي وهم يؤدون واجبهم الوطني في مواجهة عناصر الشر والارهاب في الحملة التي نفذت على وادي هريم منطقة الخبر مفرق الوضيع بمحافظة ابين".

وبحسب الوكالة التي لم تشر إلى اسم القوات التي نفذت العملية، فقد أكد الرئيس هادي ان يد العدالة ستطال أيادي الغدر والخيانة التي تحاول عبثاً زعزعة أمن الوطن والمواطن.   وعبر فخامة الرئيس عن بالغ الحزن والاسى بهذا المصاب الاليم.. مبتهلا للمولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع وان يسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان .. متمنيا الشفاء العاجل للمصابين".

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة