دعم الارهاب..

مغردون خليجيون يهاجمون نظام «الحمدين»

تميم بن حمد

الدوحة
شن رواد «تويتر»، في دول الخليج، هجوماً عنيفاً على النظام القطري، نتيجة سياسته في المنطقة التي أدت إلى مقاطعة الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب له بسبب دعمه للإرهاب .
ووفقاً لموقع «صدى البلد» فقد أطلق رواد «تويتر» هاشتاج تاريخ الحمدين، لسرد مساوئه على مر التاريخ، وسياسته المعارضة للعرب والموالية لتركيا و«إسرائيل».
وقال الكويتي عبد الله العجمي معلومة بسيطة عن تاريخ الحمدين فهم الوحيدون من عائلات الحكم في الخليج الذين أدخلوا الصهاينة إلى الخليج، وهم أول عائلة تستضيف رئيس الكيان الصهيوني ورفع العلم الصهيوني في الدوحة وكرموا شمعون بيريز بسيف النصر القطري.
وقال محمود الجعفري من السعودية،تاريخ الحمدين،أسود، المفروض اسمها الصحيح عائلة المنقلبين لأن الحكام في قطر أتوا بالانقلابات وعاق والديه أبرزهم، وترك الحكم بعد انقلاب الزوجة والابن عليه، وظهر المشهد على أنه تنازل منه للابن في حين أنه أتى للحكم بالانقلاب على والده.
وشارك الإعلامي أمجد طه، مجموعة من صور الحمدين برفقة زعماء صهيون، وغرد قائلاً: في هذه الصورة لا جمال الشكل ولا المال، الصورة لا تمثل تاريخ آل ثاني الكرام بل خيانة تنظيم الحمدين للأسرة والأمة.