الفن والفنانون

بعد إليسا..

النجوم يعربون عن صدمتهم من خبر مرض ميريام فارس

الوقت السبت 11 أغسطس 2018 10:40 م
النجوم يعربون عن صدمتهم من خبر مرض ميريام فارس

اليوم الثامن ميريام فارس

اليوم الثامن وكالات

لم تكد يمر ساعات قليلة على إعلان الفنانة إليسا شفاءها من مرض سرطان الثدي، حتى فوجىء الوسط الفني بإعلان خبر مرض الفنانة ميريام فارس.
ورغم أنّه لم تعلن تفاصيل عن مرض ميريام، إلا أنّ عائلتها طلبت الدعاء لها، وأصرّت على عدم الكشف عن تفاصيل مرضها ما أثار بلبلة وانتشرت شائعات عدّة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما زاد الغموض حول طبيعة وضع ميريام من التكهنات والتحليلات.
رولا فارس شقيقة ميريام إكتفت بالإعلان بأن وضع ميريام الصحي حرج ودقيق وطلبت الدعاء والصلاة لشفائها، وهذا الوضع المرتبك والملتبس جعل الفنانة بلقيس تطالب إدارة أعمالها، بطريقة غير مباشرة، بإصدار بيان رسمي يكشف حقيقة حالتها الصحية، كما تمنى معظم الفنانين لها الشفاء العاجل، معربين عن صدمتهم من الخبر.
الفنانة بلقيس علقت على الخبر بقولها "دعواتي للفنانة المتميزة ميريام فارس أتمنى لها الشفاء العاجل والسعادة الأبدية والله يخلي لها ولدها وتفرح فيه عريس يا رب. أطلب من الأخوة الإعلاميين عدم تضخيم الأمور والانتظار حتى يصدر من مكتبها خبر رسمي بدلاً عن التكهنات. حتى الآن سمعت 3 سيناريوهات جميعها مؤلمة وتؤلم صاحبة الشأن".
أما مايا دياب فكتبت "ميريام يمكن ولا مرة الصدفة جمعتنا بس صورك اللي بشوفها كل يوم بتجمعنا وما بتخليني الا ادعيلك بالشفاء والصحة كل دقيقة، المرض يلغي كل المسافات ويجمع بالمحبة على أمل إنو بكرا احلى".

بينما غردت نوال الزغبي "شو هالخبر اللي مش حلو أبداً...الله يشفيها ويحميها يا رب".

وقالت نادين نجيم "عن جد! يا عدرا يا الله دخيلك، سلامة قلبا الله يشفيها وترجع سالمة لعيلتها. يا رب تشفي كل مريض".

وكتبت ديانا حداد "سمعت الخبر وما صدقت وان شاء الله تطلع هالاخبار كاذبة! يا رب تخليها لابنها وزوجها واهلها واحبابها يا رب بحق ليلة هالجمعة المباركة تمن عليها وعلى كل مريض بالشفاء العاجل بقدرتك يا رب العالمين. سلامة قلبك حبيبتي".

شذى حسون توجهت إلى إليسا وميريام بتغريدة واحدة وكتبت "المرض لا يُؤلم المريض فقط بل يؤلم من أحبوه أيضاً. ودائماً لا نعرف الأشياء الجميلة في حياتنا إلا إذا غابت . فلا نعرف أهمية الصحة إلا في المرض . فيا رب إشف كل مريض وأسألك في هذه الليلة الخفيف والعافية لكل مريض يتألم. أتمنى للفنانة ميريام فارس الشفاء والعاجل وحمد لله على سلامة الفنانة إليسا والحمد لله على كل شيء".
 

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة