الفن والفنانون

أعدن المرأة الى سوق النحاسة..

كاتبة إماراتية تشن هجوما حادا على هيفاء وهبي

الوقت الأحد 16 سبتمبر 2018 9:21 م
كاتبة إماراتية تشن هجوما حادا على هيفاء وهبي

اليوم الثامن هيفاء وهبي مع الاعلامي عمرو اديب

شنت كاتبة إماراتية بارزة هجوما حادا على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جراء ما قالت انها افرغت الانثى من قيمتها الإنسانية.


وقالت الكاتبة الإماراتية مريم الكعبي في تغريدة على تويتر "هيفاء وهبي وفنانات الجسد فرغن الأنثى من قيمتها الإنسانية وحولن وبجدارة المرأة إلى سلعة غريزية وظيفتها في الحياة إمتاع من يشاهدها ".


وقالت الكعبي ان "هيفاء ومثيلاتها أعدن المرأة إلى سوق النخاسة ولكن بشكل عصري".

وسخرت الكاتبة الإماراتية من الفنانة اللبنانية قائلة "هيفاء وهبي أول من غنى في الوطن العربي بجسده، ولكي تسوق لما تقدمه روجت لفكرة غبية يتبناها اليوم صبيان " العالمة " الحديثة وهو أنها لا تمتلك صوت، وفِي الحقيقة هي لا تمتلك إلا مؤهلات الجسد الذي فرضته في سوق النخاسة العصري علينا وشوهت عن طريقه مفهوم الفن واستدعت بواسطته كل سلعة رخيصة".

وقالت "هيفاء لم تقدم شيئاً سوى أغاني مصورة كان السبب في شهرتها والضجة التي أحدثتها المخرج الراحل يحيى سعادة".. مؤكدة انه "منذ أن قدمها خالد يوسف في دكان شحاته جلست في مكانها تنادي فشلاً بعد آخر وتعتمد في تسويق أعمالها ليس على نجاح ولكن فرض وإلزام ومعايير سوق تعرف كيف تدخل فيها" .

وهاجمت مريم الكعبي الاعلامي المصري عمرو اديب قائلة "بفضل عمرو أديب ومن هم على شاكلته من إعلام الحبال تسلقت هيفاء وهبي وتحولت كما تشبه نفسها إلى أيقونه، لأن العالم يدفع بالأنثى إلى التنازل عن إنسانيتها، لأن جسد المرأة هو أكثر وسيلة رائجة لتسويق المنتجات والبضائع والسلع ستجد هيفاء وكل من هن على شاكلتها ألف من يرحب بهن ويدعمهن ".

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة