الفن والفنانون

بث مباشر..

"حرب النجوم" تندلع لانتزاع مكان لخدمة ديزني

الوقت الجمعة 09 نوفمبر 2018 1:25 م
"حرب النجوم" تندلع لانتزاع مكان لخدمة ديزني

اليوم الثامن إلهام لا ينضب

اليوم الثامن كاليفورنيا

قال بوب إيغر الرئيس التنفيذي لشركة ديزني الخميس إن أفلاما جديدة ستنضم إلى سلسلة "حرب النجوم" (ستار وورز) وستعرض على خدمة البث على الإنترنت التي تعتزم ديزني تدشينها.

وقال إيغر إن أحداث أفلام الحركة ستكون سابقة لأحداث فيلم "روغ وان" الذي أنتج عام 2016 وستكون من بطولة دييغو لونا.

وستبدأ الشركة إنتاج الأفلام في 2019.

وذكر إيغر أن ديزني تطور سلسلة جديدة بناء على شخصية الشرير لوكي من عالم قصص مارفل المصورة وستكون من بطولة الممثل البريطاني توم هيدلستون.

وكانت ديزني قررت في سبتمبر/ايلول مؤخرا التروي في طرح الأفلام المقبلة ضمن سلسلة "حرب النجوم".

وفي اعتراف غير متوقع بأن طرح أفلام حرب النجوم بتتابع سريع ربما ينهك الجمهور، قال إيغر حينها إن إصدار فيلم من أفلام السلسلة التي تصل ميزانياتها إلى مليارات الدولارات سنويا كان خطأ.
وقال إيغر لمجلة هوليوود "أعتقد أن الخطأ الذي ارتكبته، وأتحمل المسؤولية عنه، هو الكشف عن الكثير بوتيرة سريعة. بوسعكم توقع بعض التروي لكن هذا لا يعني أننا سنكف عن صنع الأفلام".
وتابع "أعتقد أننا سنصبح أكثر حرصا فيما يتعلق بالوقت والكم".

وطرحت ديزني منذ عام 2015 فيلمين من ثلاثة أفلام مزمعة وتستند إلى شخصيات قدمها المخرج جورج لوكاس عام 1977 إلى جانب فيلمين منفردين على علاقة بالأحداث.

وقالت ديزني في 2017 إنها تعتزم تدشين خدمة بث على الإنترنت خاصة بها في 2019 وستسحب أفلامها التي تعرض للمرة الأولى على نتفليكس لتعرضها على خدمتها الخاصة.

ويشكل قرار شركة الترفيه والإعلام ضربة كبيرة لخدمة البث نيتفليكس، نظراً لأنها توفر الكثير من المحتوى الجديد والمميز، وقد ساهم بزيادة القلق حول إمكانية أن يحذوا حذوها الشركاء الآخرين لنيتفليكس، خاصة إذا في حال نجاح ديزني في مساعيها فيما يخص خدمة البث المباشر الجديدة.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة