تصريحات زائفة من الجزيرة القطرية..

قرقاش: لا علاقة للإمارات بالمرتزق الفرنسي

أنور قرقاش

أبوظبي

فند  أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، ما نشرته قناة الجزيرة القطرية من تصريحات زائفة للمرتزق الفرنسيبول باريل، حيث أكد قرقاش أن الإمارات لم تكن لها أية علاقة بالمرتزق الذي كان مسؤولا امنيا عند الشيخ خليفة بن حمدومرافقا له في رحلاته بعد انقلاب الابن على الأب.

وقال قرقاش عبر حسابه على موقع "تويتر": "المرتزق الفرنسي بول باريل كان مسؤولا امنيا عند المرحوم الشيخ خليفة بن حمدومرافقا له في رحلاته بعد انقلاب الابن على الأب ولم تكن له أي علاقة بالإمارات، وتحريف الخلاف بين الأب وابنه لإقحام الامارات هو جزء من التزييف الذي اصبح علامة قطرية بامتياز".

وأضاف: "سبق وأن اشرت وبناء على ملاحظات المعاصرين لهذه الأحداث أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان نصح المرحوم الشيخ خليفة بن حمد بالتصالح مع ابنه وقبول الأمر الواقع والإقامة بين أهله في الإمارات، المنقلبون على الشيخ خليفة بن حمد يدركون هذه الحقيقة".

وكان المرتزق الفرنسي بول باريل أدلى بتصريحات وإفادات زائفة حول الإمارات عبر قناة التزييف "الجزيرة"، تفيد بأن الإمارات كلفته باحتلال قطر عام 1996، وذلك بعد انقلاب الأمير السابق حمد بن خليفة على أبيه.