جولات صيد وسباق خيول..

نشاطات حكام دبى بـ2018 بعيدا عن السياسة

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

وكالات

بعيدا عن الأجواء الرسمية والمعتادة، يحرص الرؤساء والملوك على قضاء أوقات إجازاتهم بشكل مختلف، سواء للاستمتاع بهذه الإجازة، أو المشاركة فى فعاليات جديدة، ويحرص الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى برفقة نجله الأمير حمدان بن راشد ولى عهد دبى، على المشاركة فى رحلات صيد مختلفة.

8  

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى والأمير حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولى عهد دبى شاركا خلال العام الجارى فى العديد من المناسبات بعيدا عن أجواء السياسة والاجتماعات الرسمية، وتنوعت هذه المشاركات بين رحلات الصيد والاستكشاف التى تتميز بملابسها المميزة، وكذلك متابعة سباقات الخيل المختلفة.

ومن أبرز رحلات الصيد التى شارك فيها حاكم دبى وولى عهده، رحلة صيد فى مقاطعة يوركشاير الإنجليزية، حيث ظهرا بملابس مختلفة تناسب رحلة الصيد، وخلال هذه الرحلات المختلفة تظهر تواضع الشيخ محمد بن راشد، حيث يحرص على المشاركة فى إعداد الأطعمة بنفسه.

ومن جولات الصيد التى شارك فيها الأمير حمدان بن راشد، ولى عهد دبى، جولة الصيد فى أوزبكستان، حيث سبق وشارك قبل ذلك عام 2014، بالإضافة إلى أنه يحرص على قضاء هذه الرحلات والاستمتاع بالصيد فى أماكن مختلفة.

 
 
22 

ومن سباقات الخيل التى شارك فيها الشيخ محمد بن راشد، ونجله خلال العام الجارى، حضورهما سباق الأوكس الإنجليزي الكلاسيكي للخيل والمخصص للمهرات عمر 3 سنوات على مضمار ابسوم العريق في انجلترا، وكذلك منافسات مهرجان رويال اسكوت لسباقات الخيل في إنجلترا، بالإضافة إلى سباق يوستن بارك للقدرة في المملكة المتحدة، وغيرها.

1