دعا إلى الالتفاف حول شرعية هادي..

الانتقالي في حضرموت يصيب الجبواني بهستيريا

وزير النقل اليمني صالح الجبواني

عدن

أصابت تحركات المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت ، أحد وزراء الحكومة اليمنية بنوبة هستيريا ودفعت به لتناسي منصبه والعودة إلى ما كان عليه قبل تعيين.

تحركات المجلس الانتقالي الجنوبي وزيارته لحضرموت ، وانعقاد أعمال الدورة الثانية للجمعية الوطنية ، والتي أصابت منظومة الشرعية اليمنية بالصدمة ، يبدأوا لم يتحملها الوزير الذي عاد لكتابة المقالات الصحفية ، على غرار ما كان عليه قبل تعيين وزيراً.

وعاود وزير النقل في الحكومة اليمنية صالح الجبواني ، كتابة المقالات الصحفية  ، بمقال هاجم في المجلس الانتقالي وانعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية ، داعياً إلى الالتفاف حول الشرعية وتطبيق الأقاليم.

الوزير الجبواني الذي أوصلته المناكفات والاجندات القطرية في الحكومة الشرعية ، إلى وزارة النقل رغم عدم كفاءته وخبرته وتخصصه ، حيث كان مجرد ناشط سياسي وكاتب مقالات رأي ، توقف عن كتابة المقالات منذ تعيين وزيراً للنقل.

ولعل عودته اليوم لكتابة المقالات ونشرها عبر حسابه فيسبوك ، ومهاجمته لتحركات الانتقالي عبر هذا المقال ، يبين حجم الصدمة التي تلقاها ، وبالتالي تتناسى أنه وزير للنقل وعاد إلى عهده الماضي .. عهد كتابة المقالات.